طريقة إزالة النص على الصورة بدون فوتوشوب

دروس تقنية
الكاتب:
0

في يعض الأحيان نجد صور جميلة تنال إعجابنا إلا أن عليها نص أو كتابة نود إزالته لكن الأمر قد يبدو صعبا نوعا ما باستخدام الفوتوشوب خصوصا إذا كنت مبتدئا. لكن ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك إزالة النصوص من على الصور بضغطة زر فقط؟ ففي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة إزالة النص على الصورة بدون فوتوشوب سواء على الهاتف أو على الحاسوب.

طريقة إزالة النص على الصورة بدون فوتوشوب

بعد تطبيقك لهذه الطريقة سوف تتعلم كيفية إزالة أي نص او علامة مائية من على الصور بسهولة على هاتفك أو حاسوبك.

شرح طريقة إزالة النص على الصورة بدون فوتوشوب

من أجل إزالة النص على الصورة بدون فوتوشوب على الحاسوب سوف نستخدم موقع watermarkremover. هذا الموقع يمكنك من حذف النصوص الموجودة على الصور وكذا العلامة المائية بضغطة زر.

كل ما عليك فعله هو رفع الصورة إلى الموقع ويقوم هو بتحديد العلامة المائية أو النص تلقائيا ثم إزالته. أليست بطريقة سهلة؟ طبعا الموقع يوفر عدد محدود من الصور التي يمكنك إزالة النص عليها لكن تستطيع الإعتماد على النسخة المجانية.

أما بالنسبة لطريقة  إزالة النص على الصورة بدون فوتوشوب على الهاتف فتوجد طريقتين:

1- الإعتماد على الموقع مثل الطريقة الأولى وفتح الموقع على متصفح جوجل Chrome.

2- تحميل تطبيق اندرويد تابع للموقع يقوم بإزالة النصوص على الصور بسهولة.لتحميل التطبيق من هنا: Watermarkremover_APK

بإمكانك اتباع الطريقة التي تناسبك، وأرى أن الدخول إلى الموقع تعد أسهل طريقة بدون تثبيت أي برامج إضافة خصوصا إذا كنت تعاني من نقص في المساحة على جهازك.

للعلم أن الموقع أو التطبيق يدعم الصور التي يقل مقاسها عن 2400x2400 بكسل. ويدعم فقط التنسيقات التالية: PNG, JPG , JPEG , WEBP وهي الصيغ الأكثر شهرة واستخداما على الإنترنت.

إذا كانت الصورة بخلاف ذلك، يمكنك تغيير الصيغة الخاصة بها إلى PNG مثلا باستخدام بعض المواقع التي تقوم بتحويل صيغ الصور على الإنترنت مجانا وهذا تتمكن من إزالة النص على الصور بكل سهولة.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!