تحميل 500 خط عربي للتصميم على تطبيق Pixellab في ملف مضغوط وطريقة اضافتها

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته متابعين موقع دروس تيك، في هذه التدوينه الجديده سوف نتطرق فيها ان شاء الله تعالى الى موضوع تحميل 500 خط عربي للتصميم على تطبيق Pixellab على الهاتف وسنشرح طريقة إضافة الخطوط العربية إلى تطبيق Pixellab في جميع هواتف الاندرويد بسهولة.

لا شك ان الكثير من مستخدمي تطبيق pixellab يجدون العديد من المشاكل في تحميل الخطوط العربية خصوصا أن النسخة الاصلية من برنامج Pixellab لايتوفر على خطوط عربية كثيرة ولكي نقوم بحل هذا المشكل اتيتكم في هذه التدوينة بحزمه او مجموعة من الخطوط العربية المختلفة والتي يمكنك استخدامها في التصميم ويمكنك استعمالها بشكل مجاني عن طريق تحميلها من الرابط الموجود أسفل هذه التدوينه.

تحميل 500 خط عربي للتصميم على تطبيق Pixellab في ملف مضغوط وطريقة اضافتها

مجموعة خطوط عربية للتصميم في ملف واحد مضغوط للتصميم في برنامج Pixellab

في هذا المقال نقدم لك مجموعة من الخطوط العربية الجميلة خاصة بالتصميم والكتابة على الصور ،هذه الحزمه تضم العديد من الخطوط العربيه الجميله والتي سوف تساعدك بشكل كبير في التصميم سواء في تصميم صور بلوجر او تصميم صور مصغره لفيديوهاتك على اليوتيوب، هذه الحزمه تحتوي على اكثر من 500 خط عربي.

لاشك أن اختيار الخطوط المناسبة للتصميم صعب جدا في ظل توفر الكثير من الخطوط العربية المتنوعة ويجعلك في حيرة من امرك بين اختيار الخط المناسب للتصميم أو تحميلها والتمييز بينها من الأساس ،نحن سنوفر عنك عناء البحث واختيار وانتقاء الخطوط العربية ونقجم لك مجموعة من أجمل الخطوط العربية للتصميم لهواتف الاندرويد 2021، ملف واحد فقط يضم أكثر من 500 خط عربية جميل للتصميم، ويمكنك تحميل هذه الحزمة من قسم التحميل أسفل هذا المقال.

طريقه تركيب او اضافة الخطوط العربية الى تطبيق Pixellab الأسود:

بعد ان تقوم بتحميل الحزمه في ملف مضغوط تقوم باستخراج كل الملفات الموجوده فيه بعد ذلك تقوم بنسخها ولصقها في ملف Fonts وهو ملف موجود في المجلدات الخاصة بالهاتف في الذاكرة الداخلية له.

ومن تم تتوجه الى تطبيق بيكسل لاب Pixellab وتذهب الى خيار fonts او الخطوط ومن تم تذهب الى My fonts أو خطوطي هناك سوف تظهر لك القائمه الخاصه بالخطوط العربية الجديدة وتختار أي خط تريد استعماله بسهولة تامة، وإذا وضعتها في أي مجلد آخر تقوم باختيار المجلد الذي يتوفر على الخصطوط وتضغط على اضافة، لمشاهدة الشرحح عبر الفيديو المصور :

تحميل مجموعة خطوط عربية للتصميم في ملف واحد على تطبيق pixellab على الهاتف :

عندما تقوم بتحميلها من الرابط أسفله تقوم باستخراجها من الملف المضغوط وتنسخها الى ملف fonts وهو موجود في هاتفك في الذاكرة الداخلية للهاتف، قم بتنزيل و تحميل 500 خط عربي للتصميم على تطبيق Pixellab في ملف واحد مضغوط من اروع الخطوط العربية واجملها للتصميم على الهاتف أو على الفوتوشوب.

لتنزيل الخطوط من هنا :

في الاخير اتمنى أن ينال المقال اعجابكم وللمزيد من الشروحات الحصرية عد لزيارتنا مجددا ويمكنك الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب دروس تيك لنكون على اتصال دائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-