فكرة مميزة 1 للربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديوهات (تحديث 2023)

 في هذا المقال سوف نتطرق إلى طريقة ربح المال عن طريقة رفع فيديوهات على اليوتيوب بدون الظهور في الفيديوهات ولاتحتاج إلى تصوير الفيديوهات أو تسجيل الصوت ولاشيئ فقط قم بتطبيق الطريقة التي سوف نتطرق إليها في هذا المقال، ستستطيع من خلال هذه الطريقة عمل قناة على اليوتيوب تضم الكثير من المتابعين وستحصل على دخل شهري محترم من قناتك فقط بفكرة بسيطة جدا، دعونا الآن نتطرق إلى توضيح هذه الفكرة ليفهمها الجميع.

فكرة مميزة 1 للربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديوهات 2021
فكرة مميزة 1 للربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديوهات 2023

فكرة 1 للربح من اليوتيوب بدون تصوير الفيديوهات

الفكرة بكل بساطة أن تقوم بترجمة الأغاني الأجنبية والمجانية، تبحث عن اغنية اجنبية رائعة ومجانية ويجب أن تأخذ في عين الإعتبار ،الأغاني المشهورة في الغرب، لان العرب غالبا مايود تعلم اللغة الانجليزية كما انه يحب هذه الاغاني ويريد معرفة كلمات هذه الاغاني، بالتالي أنت تقوم بعمل ترجمة على الفيديو وتضع الترجمة تحت الفيديو بالعربية .

 تقوم بإضافة خلفيات متحركة مجانية يمكنك تحميلها من اليوتيوب فقط ابحث عن خلفيات متحركة بدون حقوق تقوم بتحميل الموسيقى بدون حقوق وتحميل خلفيات لإضافتها للفيديو وتقوم بتعديل الفيديو باستخدام احد برامج المونتاج وتعديل الفيديوهات بالتالي تقوم برفع هذا الفيديو الى اليوتيوب وتقوم بتكرار هذا الامر حسب قدرتك.

أفضل برامج المونتاج لتعديل فيديوهات اليوتيوب في الهاتف والحاسوب

لكي تقوم بعمل فيديو لليوتيوب تحتاج أن تتوفر على بعض برامج المونتاج سواء على الهاتف أو الحاسوب والكمبيوتر ، في هذه الفقرة سأعطيكم حسب تجربتي الخاصة أفضل برامج المونتاج وتحرير الفيديوهات بالنسبة لليوتيوبرز أو الاشخاص الذين يريدون البدء في مجال اليوتيوب.

أحسن تطبيق المونتاج للاندرويد:

برنامج Kinemaster : يعد يرنامج كاين ماستر من بين افضل تطبيقات تعديل الفيديوهات على هاتف اندرةيد لانه يتوفر على الكثير من الخصائص والادوات التي تجعلك تستغنى عن باقي تطبيقات المونتاج ،من بينها خاصية الكروما ومتجر لتحميل الكثير من الملصقات والتأثيرات الصوتية والإنتقالات الاحترافية ،جرب تحميله الآن.

لتحميل التطبيق من هنا :

أحسن وأسهل تطبيق لتعديل الفيديوهات على الحاسوب للمبتدئين:

بالحديث عن برنامج المونتاج فتطبيق Adobe premier هو افضل برنامج لتعديل الفيديوهات لكنه برنامج ضخم جدا وصعب لتتعلمه في وقت وجيز لكن أقدم لكم أسهل برنامج المونتاج للمبتدئين ألا وهو برنامج Camtasia Studio 2021 ، هذه البرنامج خصيصا لاصحاب الفيديوهات التعليمية والشروحات لكن يمكن استخدامه في باقي المجالات نظرا لسهولة استخدام البرنامج للمبتدئين في مجال تعديل الفيديوهات.

في الختام إذا أردت المزيد من الافكار حول الربح من اليوتيوب يمكنك متابعة قناتنا على اليوتيوب دروس تيك لتتوصل بجديد فيديوهات الربح من اليوتيوب.

أحدث أقدم