تحميل pixellab مهكر الاسود آخر إصدار مباشرة

تحميل pixellab مهكر الاسود على الأندرويد. والذي يتوفر على الكثير من الخطوط العربية الجميلة تحتاجها في التصميم إضافة كما أنها تحتوي على الكثير الملصقات الرائعة.في هذه التدوينة نقدم لكتحميل بيكسلاب Pixellab الاسود تحديث جديد 2023 من ميديا فاير برابط مباشر.

يعد برنامج Pixellab Black الاسود من أفضل وأروع تطبيقات الفوتوشوب والتصميم وتعديل الصور كذلك على هواتف الاندرويد حيث يتميز بتوفره على بعض الإضافات التي تساعد كثيرا في التعديل والتصميم بشكل احترافي وأنيق على التصاميم.

Pixellab هو التطبيق الأكثر استخداما في تصميم الصور المصغرة للفيديوهات على اليوتيوب كما أنني أستخدمه شخصيا في عمل صور مصغرة للتدوينات والفيديوهات أيضا.

تحميل pixellab مهكر الاسود آخر إصدار مباشرة

ماهو pixellab مهكر الاسود

تطبيق PixelLab هو تطبيق اندرويد مشهور يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير الصور والجرافيك على الهاتف. التطبيق متاح لأجهزة الأندرويد والآيفون ويمكن التحميل مجاناً من متاجر التطبيقات الخاصة بهما.

يشتهر PixelLab بواجهة المستخدم الصعبة نوعا ما ومجموعة واسعة من أدوات التحرير. يمكن للمستخدمين إضافة النصوص، الأشكال، الملصقات، والعناصر الثلاثية الأبعادية إلى الصور،

 كما يمكن تعديل السطوع، التباين، الإشباع، وإعدادات أخرى. كما يدعم التطبيق الطبقات، مما يسمح للمستخدمين بإجراء تحريرات معقدة دون الإثراء على أجزاء أخرى من الصورة.

بيكسل لاب هو تطبيق رسومي يتيح للمستخدمين التحكم في الصور الخاصة بهم والعمل عليها بطريقة سهلة وسريعة. يوفر التطبيق العديد من الأدوات التصميمية المختلفة للمستخدمين، مثل الفرش، الشعارات، الخطوط، الصور الفوتغرافية الجديدة، وغيرها، مما يجعل العمل على الصور يصبح أسهل وأكثر متعة.

يدعم التطبيق العديد من الصيغ الصور المختلفة، كال JPEG، PNG، BMP، وغيرها، مما يجعله قابلاً للاستخدام مع العديد من الأجهزة الرقمية المختلفة. كما يدعم التطبيق الإصدار الجديد للصور الثلاثية الأبعاد، مما يجعل العمل عليها أكثر ثباتاً ودقة.

يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات الرسومية المختلفة، مثل الفرش، الشعارات، الخطوط، الصور الفوتغرافية الجديدة، التأثيرات، الألوان،

 الخطوط، الصور الفوتغرافية الجديدة، وغيرها، مما يجعل العمل على الصور يصبح أسهل وأكثر متعة. كما يدعم التطبيق الإصدار الجديد للصو

تحميل 500 خط عربي للتصميم على تطبيق Pixellab

تنزيل برنامج Picskit افضل برنامج تعديل الصور آخر تحديث

مميزات تطبيق بيكسل لاب Pixellab plus للاندرويد احدث نسخة :

  • لايحتوي على اعلانات مزعجة
  • خطوط عربية رائعة أكثر من 100 خط عربي موجود في البرنامج
  • ملصقات جديدة موجودة في البرنامج وجاهزة للاستخدام في الصميم
  • مقاييس اليوتيوب والفيسبوك جاهزة للتصميم مباشرة
  • الكتابة على الصور بسهولة خاصة للمبتدئين
  • التطبيق وتوجد فيه الكثير من الخطوط
  • تطبيق Pixellab الاسود آخر اصدار
  • قص الصور  بشكل احترافي  على التطبيق
  • دمج الصور مع بعضها مع أشكال رائعة
  • إمكانية تغيير ألوان الصورة وتعديل التباين والسطوع بشكل مميز
  • استخراج الصور بجودة ودقة عاليتين والكثير
  • إمكانية حفظ المشاريع للتعديل عليها لاحقا أو إرسالها لشخص آخر للتعديل عليها

تحميل pixellab مهكر الاسود الاسود آخر اصدار للاندرويد

في هذه التدوينة سنتطرق الى موضوع تنزيل برنامج [Pixellab Plus] الأسود آخر نسخة 2021 +خطوط عربية جديدة. يتوفر على أكثر من 500 خط عربي للتصميم، بالإضافة إلى كونه يحتوي على ملصقات جميلة وجاهزة للتصميم بها والعديد من الأشياء التي يتميز بها هذا التطبيق .

يصنف تطبيق Pixellab من بين أفضل وأحسن تطبيقات تعديل الصور على هواتف الاندرويد نظرا لسهولة استخدامه وتوفره على الكثير من الادوات الرائعة لتحرير الصور.

وكذا عمل بانرات لقناة اليوتيوب أو عمل لوجو لقناتك أو حتى عمل صورة مصغرة لفيديوهاتك على اليوتيوب فتطبيق Pixellab الاسود يعد الخيار الأمثل لمنشئي المحتوى على الانترنت سواء في بلوجر أو يوتيوب أو في أي منصة اخرى.

{inAds}

 لتحميل برنامج Pixellab Plus الاسود من ميديافاير من هنا :

تحميل pixellab

يبقى تطبيق Pixellab من أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الهاتف وتصميم خلفيات وصور مصغرة لفيديوهات اليوتيوب والمواقع وغيرها من الأمور التي يتم استخدام فيها هذا البرنامج.

أحدث أقدم