25 سبب يجعل هواتف الاندرويد أفضل من iphone - أسباب علمية 2023

"حسنًا Google ، من هو الأفضل أيفون iphone أو أندرويد Android؟ ماذا يفعل الاندرويد ولا يستطيع الايفون القيام به؟ لماذا يتمتع نظام Android بشعبية كبيرة؟ أيهما أفضل iPhone أو Android؟ هل يجب أن أحصل على iPhone أو Android؟ Android مقابل نظام iOS، ماهي الإيجابيات والسلبيات لكل من الهواتف"- هذه هي الأسئلة والمصطلحات الأكثر شيوعًا التي يبحث عنها معظم المشترين على Google. وإن شاء الله سوف نجيب عنها كلها.

هل تخطط أيضًا لشراء هاتف ذكي؟ ما الهاتف الذي تهتم به في Android أو iPhone؟ في حيرة من أمرك ، أيهما سيقدم لك أفضل النتائج لاحتياجاتك؟ دعونا نتحدث اليوم عن أيهما أفضل وأيهما يتفوق على الآخر؟

Android هو نظام تشغيل محمول أفضل مقارنة بنظام iOS وكذلك الهواتف المحمولة.

اليوم ، تحولت الهواتف المحمولة إلى هواتف ذكية. لم يبقوا فقط كجهاز اتصال ولكنهم أكثر بكثير بالنسبة لنا. توفر الهواتف الذكية العديد من الوظائف والمرافق والمرونة وغير ذلك الكثير. حسنًا ، هناك العديد من الهواتف الذكية المتاحة للاختيار من بينها بالإضافة إلى خيارات لاختيار أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.

بشكل عام؛ في الواقع ، لدينا خياران للاختيار من بينها ، وهما Android و iPhone. كلاهما يتداخل مع العديد من الميزات والقوة ونقاط الضعف. تعتبر منصة Android أكثر موثوقية من منصة Apple.

لا شك أن هاتف iPhone من Apple جذاب للغاية ويحظى بالكثير من الاهتمام ، ولكن لا يزال هناك عدد من الأسباب التي تجعل الناس يتجنبون شرائه. من ناحية أخرى ، فإن نظام Android الأساسي أبسط بكثير في الاستخدام وأكثر مرونة بكثير ويوفر الكثير من الوظائف. دعنا نكتشف أيهما أفضل ومثالي لك! لقد قمت هنا بإدراج أهم الأسباب لإثبات أن هواتف Android أفضل من أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS من Apple.

25 سبب يجعل هواتف الاندرويد أفضل من iphone - أسباب علمية 2023

25 سببًا عمليًا لماذا Android أفضل من iPhone؟

بالنسبة لي والبيانات التي تراكمت لدي ، من الواضح أن Android أفضل من iPhone ؛ لقد توصلت إلى هذا الاستنتاج بعد الكثير من العمل لإيجاد ومقارنة مزايا وعيوب كليهما. وبعد قراءة هذا ، يتفق الكثير منكم أيضًا على أن الهواتف الذكية المليئة بنظام Android أفضل بكثير من تلك التي تعمل بنظام iOS.

تحقق من أهم 25 شيئًا تثبت أن هواتف Android هي هواتف ذكية أفضل بكثير من أجهزة iPhone:

1- زر الرجوع

يعد الزر "رجوع" في هواتف Android أمرًا بسيطًا ومفيدًا للعودة إلى الشاشة السابقة التي لا تتوفر على أجهزة iPhone. لأنه يسعل تنقل المستخدم في الجهاز وتصفحه للهاتف بشكل عام. لكن هواتف الايفون لاتوفر هذا الزر مما يجعلها معقدة نوعا ما.

2- تخصيص الهاتف

يعد تخصيص هاتف Android أسهل بكثير وأفضل من iPhone. يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق لوحة مفاتيح تابع لجهة خارجية ، ومشغل ، وما إلى ذلك. إذا كنت لا تريد هذا التطبيق المدمج ؛ من السهل جدًا تغيير واجهة الهاتف وترتيب التطبيقات وما إلى ذلك حسب رغبتك وما شابه.

3- كايبل الشحن

كابل الشحن نفسه لمعظم هواتف Android. لشحن هاتف Android ، يمكنك استخدام أي كابل micro-USB بينما تحتاج أجهزة iPhone إلى كابل Lightning خاص بشركة Apple مصمم خصيصًا.

4- شريط الإشعارات

الإخطار - في الجزء العلوي من هاتف Android ، تجد إشعارات تسهل عليك التحقق والرد عليها بسرعة كبيرة. يحتوي IOS أيضًا على هذه الميزة ، لكن Android لديه واجهة مستخدم أفضل بكثير ويرد مباشرة من الإشعار دون فتح أي تطبيق.

5- قفل الهاتف

خيارات قفل الهاتف - من السهل حماية هواتف Android من استخدامها من قبل أي شخص آخر مع العديد من الخيارات مثل الأنماط وقفل الوجه وبصمات الأصابع وكلمة المرور وقفل الأرقام وخيارات فتح الصوت ؛ من السهل قفل الجهاز وإلغاء قفله. حيث أن iPhone يسمح بخيارات قليلة تتكون فقط من بصمة الإصبع وكلمة المرور وإلغاء تأمين الوجه و num lock فقط.

6- مرونة استخدام التطبيقات

مرونة التطبيقات - من السهل جدًا تنزيل التطبيقات مباشرة من متجر تطبيقات Google إلى جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android. يمكنك بسهولة مشاركة ملفات التطبيقات مثل ملفات "APK" مع بعضها البعض مباشرة عبر شبكة WiFi أيضًا. من ناحية أخرى ، تحتاج أجهزة iPhone إلى تنزيل iTunes أو App Store أولاً.

7- خرائط جوجل

خرائط Google الغنية - تطبيقات الخرائط المضمنة في iPhone ليست بجودة تطبيقات Google. توفر هواتف Android عرضًا ممتازًا للطرق وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع "تطبيق الخرائط" الرسمي من Google.

8- الشاشة الرئيسية

الشاشات الرئيسية - يسمح نظام Android بإنشاء العديد من الشاشات الرئيسية وتخزين التطبيقات على صفحات مختلفة للشاشة الرئيسية حسب حاجتك. هذا المرفق غير متوفر مع iPhone. هذا يمكّن المستخدمين من الوصول إلى التطبيقات المفضلة بسرعة.

9- نظام التشغيل

نظام تشغيل قوي - لقد قام مطورو Android بعملهم على أكمل وجه ، والبرمجيات التي تم إنشاؤها ووظائف نظام التشغيل الخاص بهاتف Android هي الأفضل في السوق. خاصة لتحديث البرامج الثابتة الرسمية ، لديك فقط وظيفة الاستعادة بنقرة واحدة من الكمبيوتر.

10- فتح تطبيقات كثيرة في نفس الوقت

العمل باستخدام تطبيقات متعددة - تدعم هواتف Android فتح العديد من التطبيقات في وقت واحد ، وهنا يمكنك العمل على جميع التطبيقات المفتوحة في نفس الوقت. يحتوي iPhone أيضًا على هذه الميزة ، لكن التبديل بين Android أسهل وأسرع بكثير.

11- ذاكرة تخزين خارجية SD Card

خيارات الذاكرة الخارجية - معظم هواتف Android تعمل بذاكرة قابلة للتوسيع. يمكنك إدخال بطاقة micro SD بشكل مريح ، كما يمكنك توسيع ذاكرة هاتفك الذكي بطيات عديدة. بينما ، Apple لا تسمح بتوسيع الذاكرة أبدًا. يأتي هاتف آبل ذو السعة التخزينية الأكبر بتكلفة أكبر.

12-المقارنة في الأسعار

 مقارنة الأسعار - أسعار أجهزة iPhone مرتفعة جدًا ، بينما الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أرخص بكثير.

13- المقارنة في البطارية

بطارية قابلة للفصل - هناك قوة أخرى في هواتف Android وهي البطارية القابلة للإزالة. إذا ظهرت أي مشكلة ، يمكنك بسهولة إخراج البطارية والانتقال إلى مركز الخدمة للإصلاح. في حين أن iPhone لا يوفر بطارية قابلة للإزالة. لا يستحق الاحتفاظ بجهاز iPhone الخاص بك مع مركز الخدمة حتى لإصلاح بسيط للبطارية.

14- هيكل الهاتف وصلابته

 متانة طويلة - تقدم هواتف Android متانة ممتازة عندما يتعلق الأمر بهيكلها. إنها مصنوعة من الألمنيوم المتين إلى جانب الواجهات الزجاجية والظهر. يمكنك حتى مشاهدة اختبار الانحناء لهواتف Android و iPhone عبر الإنترنت.

15- المقاومة ضد المياه

 مقاومة الماء - معظم هواتف Android مقاومة للماء والغبار بينما أحدث إصدار فقط iPhone 7+ هو الذي قام بتكييف هذه الميزة.

16- التحكم في الأشعة تحت الحمراء

 تقدم هواتف Android جودة أخرى من مكبر الأشعة تحت الحمراء أو الأشعة تحت الحمراء للتحكم في الأجهزة.

17- الحساب الشخصي

 قابلية التكيف مع الحساب الشخصي. توفر لك أي أجهزة محمولة تعمل بنظام Android العمل على عدة حسابات مستخدمين. تتيح لك هذه الميزة مشاركة جهاز Android اللوحي مع عائلتك وزملائك في العمل.

18- خيارات الشحن

يتم شحن الهواتف التي تعمل بنظام Android بسهولة سواء لاسلكيًا أو بالكابل. يتوفر هذا الخيار الآن أيضًا ولكن لأجهزة iPhone الجديدة.

19- الخدمات السحابية من Google

 الخدمات السحابية من جوجل Google ممتازة وأرخص وتعمل بشكل ملائم مع هواتف Android.

20- الرام RAM

ذاكرة التخزين المؤقت ، التحكم في ذاكرة الوصول العشوائي - تدعم هواتف أندرويد خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت وإفساح المجال للتطبيقات الجديدة.

21- مشاركة الملفات

 تسمح لك هواتف Android بمشاركة الملفات أو الصوت أو مقاطع الفيديو أو أي بيانات عبر البلوتوث / WiFi / IR مع أي من الأجهزة. لا يسمح iPhone بإرسال البيانات أو الملفات أو تلقيها من أي جهاز ليس به iOS.

22-عدد الهواتف المصنوعة

 الأجهزة التي تم إنشاؤها - في نفس الوقت ، وفقًا لمحللي المشكلات ، تعد أجهزة هواتف Android أفضل بكثير من أجهزة iPhone.

23- مدير الملفات

الهواتف الذكية المتوفر على نظام التشغيل Android أكثر قدرة على الوصول إلى الملفات من أجهزة التخزين أو بطاقات الذاكرة الخاصة بها. من الأسهل الوصول إلى جميع الملفات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بمساعدة تطبيق مدير ملفات بسيط.

24- متجر التطبيقات

بالنسبة لنظام التشغيل Android ، يمكن للمستخدمين اختيار التطبيقات التي يرغبون فيها من بين أكثر من 2.5 مليون تطبيق من Play Store. يمتلك Android متجر تطبيقات رائدًا مقارنةً بنظام iOS. لكن هواتف الاندرويد يمكن تثبيت الكثير من التطبيقات من مصادر أخرى غير Play store.

25. منافسة عالية لتقديم الأفضل

 الأهم من ذلك ، توفر هواتف Android عددًا لا نهائيًا من الخيارات. هناك العديد من العلامات التجارية التي تأتي مع هواتف Android مما يسمح لك بالاختيار من بين ألوان مختلفة ، وأفضل ميزات الكاميرا ، ودقة جودة HD ، وشاشة Quad HD ، وخيارات حجم الشاشة الكبيرة أو الصغيرة ، وما إلى ذلك. من ناحية أخرى ، توفر أجهزة iPhone خيارات محدودة للاختيار أجهزة iPhone ذات حجم شاشة أصغر أو أكبر ، والموديلات الجديدة هي نفسها السابقة. هناك بحر من هواتف Android مع الكثير من الخيارات والخيارات.
دروس تقنية
بواسطة : دروس تقنية
دروس تقنية هي مدونة عربية تهتم بالمجال التقني. وتقدم شروحات ويندوز و اندرويد كما تشرح طرق الربح من الانترنت للمبتدئين وكل مايتعلق بالتكنولوجيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-