تحميل تطبيق Picskit APK تحديث جديد للاندرويد

تعرف على أفضل تطبيق تعديل الصور وقم بتحميل تطبيق Picskit APK التحديث الجديد على هواتف الاندرويد.

اذا كنت تستخدم تطبيق picsart لتعديل صورك الخاصة أو تعديل الصور لليوتيوب ، فقد حان الوقت لتغيير التطبيق الذي تستخدمه في تعديلك للصور فقد ظهر تطبيق جديد لتعديل الصور على هاتفك الأندرويد والذي يعد من افضل تطبيقات تعديل الصور بشكل احترافي وانيق وسهل الاستخدام بالنسبة للمبتدئين في جال الفوتوشوب ويقدم لك الكثير من الميزات الرائعة بشكل مجاني لاستخراج الصور المعدلة بجودة ودقة عاليتين.

قد يكون التطبيق يشبه قليلا لتطبيق بيكس ارت Picsart لكنه يتميز بمميزات فريدة وخاصة به ايضا مثل الفلترات والتأثيرات التي يضيفها للصور واستخراجه للصور بجودة عالية والثكثير من المميزات الاخرى التي يوفرها لك هذا البرنامج وبشكل مجاني تماما ، هناك ايضا النسخة المدفوعة من البرنامج يمكنك شرلؤها وتحميلها لكي تستمتع بالمزيد من المميزات والادوات في تعديلك للصور بشكل احترافي ورائع ومميز.

هذا التطبيق اسمه picskit ويتوفر على خصائص ومميزات رائع جدا ستساعدك في تعديلك على الصور باحترافية وجودة عالية فير أي الشخصي يعتبر حاليا من أفضل تطبيقات الفوتوشوب وتعديل الصور على الأندرويد نظرا للكمية الهائلة من الخصائص والمميزات التي يقدمها هذا التطبيق لمستخدميه والأدوات التي تستطيع استخدامها في تعديلك على الصور.

تحميل تطبيق Picskit APK تحديث جديد  للاندرويد

مميزات تطبيق picskit على هواتف الأندرويد :

  • سهولة الاستخدام وتوفره على واجهة استخدام سهلة وواضحة.
  • يتوفر على أدوات رائعة للقص واللصق وتقطيع الصور والى غيرها من الأدوات التي يحتاجها كل مصمم في تطبيثات الأندرويد.
  • يتوفر على فلترات جديدة لاستخدامها على الصور .
  • امكانية استخداج الصورة المعدلة بجودتها الأصلية دون خسارة الجودة الخاصة بها.
  • يتوفر على صور يمكنك استخدامها في تعديلك للصور الخاصة بك.
  • يوفر التطبيق الكثير من التأثيرات الجميلةوالقوالب الجاهزة لتحرير وتعديل الصوور بجودة عالية
  • سهل الاستخدام خصوصا للمبتدئين في مجال تعديل الصور والفوتوشوب على اجهزة الاندرويد

تحميل تطبيق picskit لتعديل الصور على اللاندرويد :

تنزيل برنامج Picskit آخر إضدار للاندرويد. هو تطبيق لتعديل الصور وإضافة النص فوق الصورة. يتميز البرنامج بكونه سهل الإستخدام وشبيه جدا ببرنامج picsart الغني عن التعريف. يتطلب تشغيل التطبيق إصدار اندرويد 5 فما فوق. بمعنى أن هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام kitkat 4.4.4 لايمكن أن تدعم هذا البرنامج.

يمكن إضافة الفلترات على الصور والكتابة عليها. إضافة إلى أنه يمكن تخصبص الخطوط للكتابة على الصور. أيضا يتوفر على الكثير من الإضافات الأخرى لتحرير الصور على الاندرويد. قم بتغيير الصور الخاصة بم واجعلها صور احترافية. تطبيقات تعديل الصور كثيرة جدا وحاليا توجد الكثير من البرامج الأخرى لتحرير PHotos. إلا أنه لا يمكن لأي برنامج على الاندرويد أن يكون بديلا للفوتوشوب على أجهزة الحاسوب. لكن أغلب التعديلات يمكن القيام بها على برامج الاندرويد لتعديل الصور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-