تحميل Vivacut تحديث جديد - أفضل تطبيق للمونتاج VivaCut Pro

سلام الله عليكم احبتي ومرحبا بكم في موقع دروس تيك في هذا المقال سنجيب على السؤال الذي يطرحه الكثير من الناس والمبتدئين في مجال تعديل الفيديوهات.. ان كنت تبحث عن أفضل تطبيق مونتاج لهواتف الأندرويد فأنت في المكان الصحيح حيث سوف أقدم لك في هذه التدوينة تحميل Vivacut تحديث جديد أفضل تطبيق مونتاج للاندرويد وهو تطبيق جديد تم اطلاقه في اواخر سنة 2019.

حيث حصل على العديد من التحميلات في وقت وجيز جدا ، ليحصد المرتبة الاولى في التعديل على الفيديوهات ويتم استخدام هذا البرنامج خصوصا لتحرير وتعديل الفيديوهات القصيرة سواء لتطبيق تيكتوك أو نشره على الفيسبوك أو قصة على الواتساب حيث أنه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة مثل التأثيرات الجميلة جدا التي يتوفر عليها إلى غير ذلك وكل هذا جعل من هذا التطبيق افضل برنامج تعديل الفيديوهات والمونتاج لاجهزة الاندرويد. فأنا أستخدمه شخصيا في تعديل فيديوهاتي الخاصة باليوتيوب.

تحميل Vivacut تحديث جديد - أفضل تطبيق للمونتاج  VivaCut Pro

ماهو تطبيق Vivacut؟

vivacut هو تطبيق يعمل على نظام الأندرويد ويقوم بتعديل وتحرير الفيديوهات أو بالأحرى صنع الفيديوهات على الهاتف. إذ أنه يتميز بسهولة الإستخدام بالنسبة للمبتدئين. ذلك أنه يتوفر على واجهة استخدام بسيطة وواضحة. حيث يمكن لأي شخص العمل به وعمل فيديوهات احترافية على الجوال فقط. كما أن هذا البرنامج يتم استخدامه من Tiktokers كثيرا. أو صناع المحتوى على التيك توك. لأن التطبيق مناسب تماما لصنع الفيديوهات القصيرة.

تطبيق Vivacut يختص في عمل انتقالات وتأثيرات مختلفة مما جعله محبوبا من طرف عشاق الفيديوهات القصيرة. أيضا يحتوي على كل أدوات صنع الفيديوهات مثل أدوات تقطيع وتسريع الفيديوهات وغيرها من الميزات التي يتوفر عليها أي برنامج مونتاج أو صانع Videos.

مميزات Vivacut افضل برنامج المونتاج على هواتف الاندرويد :

  • سهولة الاستخدام وتوفره على واجهة سهلة
  • امكانية عكس الفيديو
  • استخراج الفيديو بجودة عالية وبسرعة
  • اضافة تأثيرات خرافية للفيديو الخاص بك
  • ادوات تقطيع ولصق الفيديو وتكراره
  • يتوفر على مكتبة اغاني مجانية يمكنك تحميلها والاستماع اليها وإضافتها الى الفيديوهات الخاصة بك دون البحث دائما عن أغاني تستعملها في فيديوهاتك.
  • خاصية الكروما: اذ يتوفر على طريقة جديدة لاستعمال خاصية الكروما أدعك لاكتشافها بنفسك فهي جيدة جدا وجديدة في عالم المونتاح على الهواتف.
  • امكانية اضافة خلفية للفيديو مباشرة سواء كلون أو ضباب للفيديو الاصلي.
  • استخراج فيديو بدقة 4k وهي اعلى دقة تدعمها فئة قليلة من تطبيقات المونتاج للاندرويد.

تحميل تطبيق Vivacut Pro احسن برنامج للمونتاج على الاندرويد

تنزيل تطبيق Vivacut Pro آخر إصدار للأندرويد. التحميل من ميديا فاير Media fire  برابط مباشر. لتحميل التطبيق من هنا :

تحميل

كان هذا شرح لتطبيق Vivacut تحديث جديد - أفضل تطبيق للمونتاج  VivaCut Pro. إذا أردت شرح البرنامج وطريقة المونتاج في هذا التطبيق اشترك في قناة دروس تيك على اليوتوب وسوف أضع شرح تفصيلي لهذا التطبيق وكيفية تعديل الفيديوهات عليه وكل شيء يخص هذا التطبيق الرهيب. عد لزيارتنا مجددا وستجد الكثير من البرامج الرائعة في انتظارك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-