حقيقة Hooliganmedia هل هي نصابة أو أفضل بديل أدسنس؟ بالدليل!

Hooliganmedia هي شركة نصابة ولا تدفع المال عند وصولك إلى الحد الأدنى للدفع والذي هو $100. هذا هو الدليل القاطع من جوجل.

وجدت الكثير من الشروحات على اليوتيوب تشرح شركة Hooliganmedia وهي شركة اعلانية تعطيك شفرات الإعلانية تضعها على موقعك الإلكتروني وتربح المال من خلال إظهار الإعلانات على مدونتك. هذه الشركة تقوم بإظهار إعلانات ادسنس على موقعك وتعطيك نسبة معينة من الأرباح لكن هناك من يقول أنها شركة نصابة ولاتدفع المال. في هذا المقال سوف نرى حقيقة Hooliganmedia هل هي نصابة أم صادقة؟ بالدليل القاطع.

Hooliganmedia هي شركة نصابة ولا تدفع المال عند وصولك إلى الحد الأدنى للدفع والذي هو $100. كما تقوم بإغلاق حسابك بدواعي عدم النشاط لمدة طويلة أو مخالفتك لقوانينها رغم أنك تطبق كل الشروط والقوانين. وهناك دليلين قاطعين لعدم مصداقية هذه الشركة من تجربتي الخاصة فيها. أنا أتكلم من منطلق تجربتي أني قمت بالعمل عليها واكتشفت أنها نصابة بعدها.

حقيقة Hooliganmedia هل هي نصابة أم صادقة؟ بالدليل!

الدليل 1 على كون Hooliganmedia نصابة

إذا ذهبنا إلى موقع TrustPilot والذي يسمح لك بـ معرفة المواقع النصابة والصادقة. حيث يقوم الناس بوضع تعليقاتهم وتجاربهم مع مختلف الشركات التي تعاملوا معها. سوف تجد أن أغلب التعليقات ضد هذه الشركة وتقول أن الحسابات يتم تبنيدها أو حظرها. إضافة إلى أن الموقع به عدة أخطاء مثل صعوبة في تسجيل الدخول وبطء تحميل الصفحات والعديد من المشاكل الأخرى.

لو قرأت جميع التعليقات على هذه الشركة في موقع Trustpilot ستجد أن جميع آراء المستخدمين لهذه المنصة تصرح أن المنصة نصابة. ويمكتك التأكذ من ذلك بنفسك من خلال الدخول إلى الموقع وفحص المنصة بنفسك. وأيضا لو يحثت في اليوتيوب عن إثبات للدفع لهذه الشركة فلن تجد ولو إثباتا واحدا لها. إنما تجد بعض اليوتيوبرز يشرحون مواقع بدون علم وبحث عن هذه المنصات وحقيقتها. 

إذ أحاول من خلال هذه التدوينة التوعية وتحذير الناس قبل التعامل مع أي شركة يجب البحث عن مصداقيتها أولا وعن آراء الناس حولها وعن تجاربهم السابقة حتى تستقيد منها. ويمكنك الإعتماد على موقع TrustPilot من أجل البحث عن مصداقية أي موقع على الانترنت.

دليل آخر على كون Hooliganmedia نصابة

يقال أن Hooliganmedia في شراكة مع أدسنس وهذا غير صحيح. لأنه إذا دخلت إلى موقع شركاء أدسنس Adsense Parteners. ثم يحثت عن اسم هذه الموقع فلن تجدها بالتالي فهي غير معتمدة من طرف Adsense. في المقابل إذا بحثت عن شركة Ezoic مثلا والتي هي شريكة أدسنس معتمدة فسوف تظهر بكل تأكيد. وهذا ما يدل على أن موقع Hooliganmedia ليس شريك ادسنس رغم أنه يظهر نفس إعلانات أدسنس.

صراحة أن لاأعرف كيف يقوم بإظهار إعلانات أدسنس ولكن الذي أعرفه ومتيقن منه أن هذا الموقع ليس partner أو شريك أدسنس. وهذا يعني ابتعادي عنه. عدم تضييعي لوقتي وفي الأخير أتفاجأ بكون المنصة لا تدفع المال لي.

ماهو أفضل بديل ادسنس إلى حد الآن؟

من المواقع الصادقة التي جربتها شخصيا، أولها شركة Ezoic. كما قلنا أنها شريكة أدسنس معتمدة. إلا أن لها شروط معينة وحد أدنى من الزيارات لقبول موقعك في تحقيق الربح من الإعلانات. هذه الشركة تعتبر البديل الأول لشركة ادسنس من حيث الأرباح فهي تكون وسيط بينك وبين ادسنس فهي أيضا تعرض إعلانات أدسنس على موقعك بعد الموافقة عليه.

والبديث الثاني هو موقع Adsterra. هذه المنصة تقبل جميع المواقع بدون استثناء إلا أن الأرباح فيها ضعيفة نوعا ما إذا اعتمدت فقط على إعلانات البانر. إذا عرفت كيف تستغلها ستكيب منها أرباح جيدة. إذ يمكن العمل على موقع لاتهتم به في الزوار وتضع فيه اعلانات Popunder وهي اعلانات تظهر عندما يضغط الزائر في أي مكان على الموقع.

اعلانات Popunder هي أغلى اعلانات من حيث CPC ولكنها مزعجة جدا للزوار لهذا قلت يجب أن تعمل على موقع لاتهتم بالزار فيه لأنك غالبا سوف تفقد الزوار على ذلك الموقع. يجب العمل على السيو للحصول على الترافيك Traffic من محرك بحث Google. هذه الزيارات تكون مقصودة ولهاغرض معين من دخولها لموقعك إما لتحميل تطبيق أو الحصول على معلومة معينة... لذا سوف يتأقلم مع هذه الإعلانات حتى يحصل على مايريد.

في الختام وجب التذكير باليحث عن مصداقية أي شركة قبل الإقدام على العمل معها كي لا تضيع الوقت فيما لايفيد. ويمكنك الإعتماد على هذه المواقع التي ذكرناها سابقا لتحقيق الدولارات الاولى لك من الانترنت. وتظل شركة ادسنس هي الأصل في كل الشركات الإعلانية الأخرى.

دروس تقنية هي مدونة عربية تهتم بالمجال التقني. وتقدم شروحات ويندوز و اندرويد كما تشرح طرق الربح من الانترنت للمبتدئين وكل مايتعلق بالتكنولوجيا.

إرسال تعليق