أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغات على الهاتف في وقت قصير 2023

أصبخ تعلم اللغات سهلا مع وجود تطبيقات الأندرويد، بحيث أصبح يمكنك تعلم أي لغة تريدها فقط في هاتفك الأندرويد. دعونا نتطرق إلى أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغات على الهاتف في وقت قصير 2023.

كما يعلم الجميع أن تعلم اللغات من الأشياء المهمة في عصرنا الحالي. على سبيل المثال، تعلم اللغة الإنجليزية فهي مهمة جدا للتعلم على الأنترنت والحصول على أي معلومة تريدها في محركات البحث.

أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغات على الهاتف في وقت قصير 2023

أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغات مجانا على الهاتف

Z American English

تطبيق Z American English يوفر لك إمكانية مشاهدة الدروس بالفيديو داخل التطبيق. بعدها يقوم باختبار مدى فهمك للدرس. كما يمكنك التدرب على الحديث باللغة الإنجليزية وقراءة بعض الجمل من خلال مدرب الصوت. كما يتوفر تطبيق على مدرب الإملاء ، والذي يساعدك على إتقان تهجئة الكلمات الصعبة. بالإضافة إلى أنه يساعدك في التدرب على بناء الجمل من الصفر.

يحتوي التطبيق على سلسلة من الدروس المتسلسلة لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر وحفظ الكثير من الكلمات الإنجليزية الجديدة. الجميل في التطبيق أنه يمكنك أن تتعلم باللغة العربية فقط.

التحميل من جوجل بلاي

Duolingo

يعد تطبيق Duolingo من بين التطبيقات الفريدة التي تجعل تعلم اللغة الانجليزية سهلا وممتعا. لأنه يتبع طرق جد بسيطة باستخدام الصور لشرح المفردات. كما يقوم ببعض الإختبارات والإمتحانات لاختبار مدى حفظك وفهمك لهذه الدروس.

إضافة إلى أن تطبيق دولينجو يتبع استراتيجية التعلم المستمر والمنتظم ، بحيث يتم أخذ  مدة معينة كل يوم للتعلم. على سبيل المثال، يمكنك استغلال عشر دقائق لتعلم اللغة الانجليزية كل يوم.  ويمكن أن تصل هذه المدة إلى ثلاثون دقيقة حسب اختيارك.

التحميل من جوجل بلاي

Beelinguapp

Beelinguapp هو تطبيق يمكنك من تعلم مفردات جديدة وكلمات جديدة من خلال قراءة قصص قصيرة  ويتم شرح المفردات الرئيسية داخلها. إضافة إلى انه يمكن أن يقرأ لك التطبيق هذه القصة لكي تسمع وتتدرب على مهارة الإستماع باللغة الانجليزية ويساعدك كذلك على تنمية مهارات القراءة عن طريق توفير الكثير من المقالات والقصص وكتب صوتية وغيرها من الأمور التي سوف تساعدك على التعلم بسرعة.

التحميل من جوجل بلاي 

Bright

يولي تطبيق Bright اهتماما كبيرا للتدريب الصوتي ، إذ أنك سوف تفهم اللغة الانجليزية المنطوقة بالفعل في غضون أسابيع قليلة بشكل صحيح ، إضافة الى ذلك، يتوفر على ميزات التدريب على نطق الكلمات الانجليزية مع مساعد محول الكلام إلى نص.

التحميل من جوجل بلاي 

Taleek

يتميز هذا التطبيق بمنحك خطه مدرسه لتعلم اللغه الانجليزيه اضافه الى انه يقدم لك ملاحظات مع الدرس حتى تتذكر المصطلحات او الكلمات الرئيسيه في ذلك الدرس هو كذلك مناسب لمن يبدا تعلم اللغه الانجليزيه من الصفر. ليس هذا فقط بل يقدم كذلك مسابقات واختبارات ممتعه من اجل الاختبار مدى فهمك لكل درس.

التحميل من جوجل بلاي 

Quizlet

يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الاختبارات في مختلف المجالات وهو مناسب للطلاب والتلاميذ ، لكن يمكننا استعماله أيضا لتعلم اللغة الانجليزية وتجاوز بعض الاختبارات لتقوية وتطوير مهاراتنا في اللغة الانجليزية.

التحميل من جوجل بلاي 

Busuu

باستخدام هذا التطبيق يمكنك تعلم اللغة الانجليزية من خلال اتباع خطط دراسية يتم منحها لك من قبل التطبيق وفي الخطط المدفوعة يمكن الاشتراك وتعلم اللغة الانجليزية وتحدث مع خبراء داخل التطبيق.

التحميل من جوجل بلاي 

Memrise

ميزه هذا التطبيق هي أنه يقدم لك فيديوهات من الواقع تتضمن كلمات انجليزية لتعلمها.  مرفقا بالكلمات التوضيحية  لمساعدتك في الفهم اكثر وحفظ الكلمات الجديدة وتطوير مستواك في اللغة الانجليزية.

التحميل من جوجل بلاي

HelloTalk

تطبيق Hellotalk يساعدك في ممارسة اللغة الانجليزية والتحدث مع الآخرين عبر الصوت والرسائل داخل التطبيق. تتعلم مع اناس مهتمين أيضا بتعلم اللغات. على سبيل المثال، إذا كنت تتقن اللغة العربية وتريد تعلم اللغة الانجليزية فيمكنك التحدث مع شخص يتقن اللغة الانجليزية ويريد تعلم اللغة العربية.

إضافة إلى أن تطبيق مدعم بميزة الترجمة فيمكنك ترجمة جميع الرسائل داخل تطبيق.

التحميل من جوجل بلاي 

Free4Talk

في الحقيقة هو ليس بتطبيق لكنه موقع على الانترنت وهو عباره عن منصة لممارسة اللغة الانجليزية بالصوت ويتوفرعلى مجموعات يمكن انشاؤها من قبل المستخدمين بشكل غير محدود. حيث يمكن الحديث مع أناس آخرين بـي لغه تريد تعلمها.  إذ أنه يمكنك التحدث مع أناس يتقنون تلك اللغة لمساعدتك في تطوير مستواك في أي لغه تتعلمها.

طبعا لن تجد هناك أي شخص سوف يعلمك الأساسيات ولكن يمكنك ممارسة اللغة الانجليزية والتدرب على مهارة التحدث باللغة الإنجليزية.

دروس تقنية
بواسطة : دروس تقنية
دروس تقنية هي مدونة عربية تهتم بالمجال التقني. وتقدم شروحات ويندوز و اندرويد كما تشرح طرق الربح من الانترنت للمبتدئين وكل مايتعلق بالتكنولوجيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-