تحميل قالب سيو بلس V5 مجانا وشرح طريقة تركيبه على بلوجر 2021

تحميل قالب سيو بلس V5 المجاني أسرع قالب لمدونات بلوجر 2021

تحميل قالب سيو بلس Seo plus template V5 المجاني اسرع قالب بلوجر لمدونات بلوجر لسنة 2021، إذا كنت مدون وتبحث عن قالب سريع مجاني احترافي بدون أخطاء فنصيحتي لك هي تحميل وتركيب قالب سيو بلس على المدونة الخاصة بك ، قالب رائع جدا يتوفر على مميزات وإضافات مميزة جدا ورغم ذلك هو قالب مجاني.

ففي هذه التدوينة سأشرح لك بالتفصيل الممل طريقة تحميل وتركيب قالب سيو بلس النسخة المجانية وتخصيص القالب وشرح كل المميزات والإضافات التي يحتويها هذا القالب المميز انصح به المبتدئين في بلوجر نظرا لأنه سهل الإستخدام وسريع كذلك سيوفر لك الكثير من الوقت والمال كذلك الذي ستنفقه في القوالب المدفوعة ، أنا لست ضد القوالب المدفوعة لكن كبداية ابدأ بقالب مجاني وعندما يكبر مشروعك وينتشر يمكنك الإنتقال إلى القوالب المدفوعة كما فعلت أنا شخصيا.

تحميل قالب سيو بلس Seoplus V5 مجانا

مميزات تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية Seo plus template V5:

  • قالب سريع جدا
  • متجاوب مع جميع الشاشات والأجهزة
  • لوحة تحكم قوية تغنيك عن التعامل مع الأكواد البرمجية فيمكنك تعديل أغلب الأكواد من التنسيق أو التخطيط
  • يحتوي على أماكن وضع الإعلانات داخل المشاركات لكن بصفة جزئية
  • يدعم خاصية https
  • إمكانية تغيير شكل القائمة العلوية
  • أكواد الميتا تاج والسيو لتهيئة موقعك لمحركات البحث
  • جدول المحتويات فيتم عريض كل الأقسام أو العناوين التي أضفتها للتدوينة في أعلى الموضوع.
  • خاصية منع نسخ وسرقة المحتوى.
  • تأخير ظهور الصور
 تحميل و معاينة قالب سيو بلس Seoplus V5 النسخة المجانية :

طريقة تركيب قالب سيو بلس المجاني على المدونة :

أولا تقوم بعمل نسخة احتياطية من القالب الحالي لكي لا تفقد أي معلومات في حالة حدوث أي خطأ لا قدر الله ، يجب عليك تنظيف المدونة الخاصة بك عن طريق الذهاب إلى المظهر ومن تم تعديل html ، بعدها تجذف كل الاكواد الموجودة هناك.

تنسخ كود التنظيف أسفله وتلصقه وتضغط حفظ.

تحميل كود تنظيف بلوجر من هنا :

و من ثم تذهب إلى القالب الذي قمت بتحميله وتفتح الملف تقوم بنسخ كود القالب بأكمله متقوم بلصقه في تعديل html وتضغط حفظ تعيد فتح المدونة الخاصة بك ومبروك عليك قد قمت بتركيب قالب سيو بلس المجاني.

طريقة التعديل على قالب سيو بلس النسخة المجانية :

كل الأدوات التي ستحتاجها هي موجودة في التنسيق ، يمكنك من خلالها تغيير شكل القائمة العلوية وتغيير الأقسام كذلك فقط كل ما عليك هو فتح خيار التخطيط أو التنسيق ثم ستظهر لك واجهة فوق بها عدة ادوات باللغة العربية وطريقة تفعيلها كذلك .

أما لتغيير الألوان الخاصة بقالب سيو بلس فتحتاج للذهاب إلى المظهر وتختار تخصيص ، بهذا الخيار تستطيع تغير لون أي شيء في المدونة بدون أن تكتب ولا كود واحد فقط تقوم باختيار الألوان التي تريد تغيير القالب إليها وتغيير الخلفة إلى غير ذلك من التخصيص فألوان القالب وشكله يرجع إليك أنت وذوقك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-