تحميل تطبيق زخرفة اسماء فري فاير stylish text 2022

 تحميل تطبيق زخرفة اسماء فري فاير 2020 للأندرويد

العديد من لاعبي فري فاير يحبون وضع أسماء مزخرفة على البروفايلات الخاصة بهم في لعبة فري فاير ، وأجد الكثير من المنشورات في الفيسبوك يطلب فيها من الآخرين زخرفة اسمه لأنه لايعرف بالأساس"طريقة زخرفة أسماء فري فاير"، وبما أنك قد بحثت في جوجل على هذا الموضوع ففي هذه التدوينة سأقدم لك تطبيق يزخرف أسماء فري فاير بشكل تلقائي ، فقط تختار الزخرفة التي تريد إضافتها للإسم الخاص بك ومن ثم تقوم بنسخ الإسم ولصقه على بروفايلك في لعبة فري فاير.

تحميل تطبيق زخرفة اسماء فري فاير stylish text 2022

لماذا زخرفة اسم فري فاير مهم جدا ؟

تعد لعبة فري فاير من بين أفضل الألعاب الحربية لسنة 2019 بل وبل تزال كذلك حتى في سنة 2020 ، حيث اشتهرت بسرعة كبيرة جدا وحظت اللعبة باهتمام الكثير من الناس في وقت وجيز جدا نظرا للخطة التي اتبعتها الشركة في استهداف جميع الفئات المتوسطة والضعيفة أيضا من جهة الأجهزة والهواتف أتحدث. فحصلات اللعبة على ملاييين التحميلات على سوق بلاي ، وبدأ اللاعبون باكتشاف مهاراتهم في اللعبة فانقسم اللاعبين إلى صنفين محترفين قدامى وجدد في اللعبة ، وفي الآونة الأخيرة ظهرت طريقة تغيير الإسم وزخرفته مما يبين أنك محترف في اللعبة ، إذن فكل من قام بزخرفة اسمه فهو محترف في اللعبة ويعرف أسار هذه اللعبة ، هذا هو التصور الذي يأخذه الكثير من لاعبي فري فاير ، إذا لم تقم بزخرفة اسمك يعتقدونك أنك جديد في اللعبة ولست محترفا ولن يلعب معك أحد. هذه فقط من جهة ومن جها ثانية فزخرفة اسم فري فاير يعطي جمالية للملف الشخصي الخاص بك في لعبة فري فاير لا أقل ولا أكثر.

مميزات تطبيق زخرفة الأسماء لفري فاير  :

  • يتوفر التطبيق على كل الزخرفات التي ستحتاجها ، أو رأيتها في مكان ما
  • إمكانية إضافة زخرفة في اليمين والشمال والوسط أيضا
  • التطبيق سهل جدا في الإستخدام وبدون أخطاء
  • إمكانية إضافة وتغيير الخطوط في التطبيق، يتوفر على خطوط كبيرة مناسبة وواضحة في الإسم الخاص بك.
  • تطبيق مجاني لايحتاج الدفع لإستعمال كل هذه الأدوات
  • يحول الإسم بصيغته العادية إلى صيغة احترافية ورائعة .
  • يتوفر التطبيق على رموز نادرا ما تجدها في أي تطبيق او موقع آخر لذلك أنصحك بتثبيت التطبيق واستعماله للأنه بصراحة تطبيق أسطوري بمعنى الكلمة.

ليس هذا وفقط بل إن هذا التطبيق يستطيع إنشاء قائمة أسماء عشوائية ، إذا كنت لا تعرف أي اسم ستضعه في البروفايل الخاص بك فهذا التطبيق سيوفر لك الكثير ويعطيك اقتراحات لأسماء عشوائية تختار أي اسم تريده من القائمة وتقوم بزخرفته ووضعه في اسمك بدون مشاكل.

تحميل تطبيق زخرفة الأسماء لفري فاير وببجي :

فطبعا طريقة التحميل هي سهلة جدا مثل تحميل أي تطبيق م على الأنترنت التطبيق موجود على جوجل بلاي ويمكنك تحميله من الرابط أسفله :


أتمنى أن يكون هذا التطبيق قد نال إعجابكم ، إذا كنت تريد مشاهدة فيديوهات فري فاير فأنا أنصحك بالإشتراك في قناتنا على اليوتيوب.
أحدث أقدم