Yacine Tv تطبيق ياسين تي في رابط التحميل من ميديافاير 2022

Yacine Tv هو تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزية على الهاتف بجودة عالية وبدون انقطاع. ويعد تطبيق ياسين تي في التحديث الجديد لسنة 2022 من أروع التحديثات التي مر بها تطبيق ياسين Tv. كما أن تطبيق ياسين تي في TV هو تلفزة متنقلة. كيف ذلك؟ كثير منا في اليوم الحاضر، يستخدمون الهاتف في كل الأوقات سواء بالليل أو النهار. ففي هذا الهاتف يمكنك أن تقوم بتنزيل أو تحميل تلفزة Yacine TV.

تلفزة ياسين تيفي عبارة عن تطبيق يشتغل على نظام الاندرويد في الهاتف. حيث أن هذا التطبيق يسهل عليك مشاهدة المسلسلات التلفزية، كما يساعد أيضا عشاق ومتابعي كرة القدم في متابعة جميع المباريات بجودة عالية. إضافة إلى ان التطبيق يرسل إشعارات إلى جميع المستخدمين الذين قاموا بتثبيت البرنامج على هواتفهم الاندرويد. بالنسبة لمستخدمي هواتف الايفون فلاتوجد نسخة خاصة بنظام IOS حاليا وربما قد تكون متاحة مستقبلا. لكنها غير موجودة في وقت تحرير هذا المقال.

يوجد الكثير من الأشخاص يتابعون القنوات الرياضية فقط على المقاهي. ماذا لو قلت لك أنك تستطيع مشاهدة ومتابعة جميع المباريات التي تحبها فقط على هاتفك الاندرويد. وأنت جالس في المنزل أو في أي مكان تتوفر فيه على اتصال بالانترنت سوف تستطيع مشاهدة المباريات بجودة عالية وبدون توقف، وذلك عن طريق تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine tv والذي يعد صراحة من احسن برامج مشاهدة القنوات ومتابعة البث المباشر لجميع المباريات دون انقطاع.

Yacine Tv تطبيق ياسين تي في  رابط التحميل من ميديافاير 2022

تحميل تطبيق Yacine TV المدفوع من ميديافاير برابط مباشر آخر اصدار 2022

يحظى تطبيق ياسين تيفي بشهرة واسعى لان الكثير من الأشخاص يحبون استخدامه لمشاهة القنوات التلفزية. وأغلب المستخدمين يستعملون التطبيق في متابعة مباريات كرة القدم بالخصوص نظرا للمميزات التي يقدمها التطبيق من قنوات ذات جودة عالية بحيث يمكنك مشاهدة جميع المباريات بدون انقطاع أو توقف.

حصل تطبيق ياسين تفي tv على عدد كبير من التحميلات ولقي إعجاب الكثير من المستخدمين من مختلف الدول العربية. أما أغلب تعليقات المستخدمين فهي إيجابية ويتم تحديث التطبيق بشكل مستمر من قبل مطور البرنامج. ومن الواضح أن تعليقك سيكون ايجابيا أيضا. لأن التطبيق فعلا يستحق التجربة.

في ظل حديثنا عن أهمية تطبيق yicine tv والذي يعد من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات الرياضية مجانا على الاندرويد، دعونا نتحدث عن بعض مميزات التطبيق والتي جعلته يحتل هذه المرتبة، لكي يتجلى لك بالملموس أيضا أن التطبيق عبارة عن كنر وكل المستخدمين أعطوا تقييم 5 نجوم على موقع مطور التطبيق ويمكنك التأكد من ذلك على الموقع الرسمي للمطور. كما يمكنك قراءة تعليقات وتقييمات المستخدمين للتطبيق.

مميزات تطبيق Yacine Tv أفضل تطبيقات مشاهدة المباريات على الهاتف

يتميز تطبيق ياسين تيفي بالكثير من المميزات المتميزة والتي تميز عذا التطبيق عن باقي تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزية والتي تقدم تقريبا نفس مميزات أو إضافات هذا التطبيق. نذكر منها:

1- التطبيق سهل الإستخدام لجميع الأشخاص لأنه ليس تطبيق معقد بل يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام لكل المستخدمين لهذا فلن تجد أية مشكلة في كيفية استخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد.

2- يمكنك متابعة المباريات التي تحبها مباشرة من كل مكان تتواجد فيه لأنه يمكنك هذا التطبيق من حمل تلفزة متنقلة وهي تتواجد معك في أي مكان تذهب إليه وفي أي وقت أيضا.

3- حجم التطبيق صغير جدا مقارنة بالمميزات الرائعة التي يتوفر عليها هذا التطبيق، بهذا لن تعاني من مشاكل نفاذ ذاكرة تخزين هاتفك الاندرويد. حيث يمكنك تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك بدون القلق حول ذاكرة التخزين.

4- مشاهدة مباريات كرة القدم التي تهتم بها على هاتفك الاندرويد وبجودة عالية وبدون انقطاع أيضا، لأن بعض التطبيقات والسيرفرات تكون بطيئة جدا في بث المباريات، إلا أن سيرفرات تطبيق Yacineapp tv ياسين تي في يتوفر على سيرفرات قوية وبث مباشر بدقة عالية وبدون توقف.

5- يقوم التطبيق بإرسال إشعارات حول المباريات التي يتم إجراؤها في وقتها. وهذا سيساعدك لتذكر مواعيد المباريات حتى إذا نسيت ذلك. فالتطبيق مناسب خصوصا لمتابعي القنوات الرياضية، إلا أنه يتوفر أيضا على القنوات التلفزية الأخرى وتستطيع مشاهدتها بكل سهولة.

6- يتوفر التطبيق على أدوات تحكم عند عرض المباراة مثل زيادة حجم الصوت وزر عرض الشاشة كاملا وغيرها من الأدوات والخيارات التي تسهل على المستخدم التحكم في عرض الشاشة بالشكل الذي يناسبه.

7- مشاهدة القنوات التلفزية بدقة عالية وكذا متابعة جميع القنوات الرياضية ومتابعة المباريات التي تهتم بها مجانا على هاتفك الاندرويد. أي أنك تستطيع متابعة المباريات بدون أن تدفع ولاشيء، فقط باستخدام هاتفك الاندرويد. بهذا سوف تتمكن من متابعة القنوات الرياضية دون الذهاب إلى المقاهي وغيرها لمشاهدة المباريات.

معلومات مهمة حول تطبيق Yacine tv

  • اسم التطبيق : ياسين تيفي Yacine Tv
  • حجم التطبيق: 7.3MB
  • متطلبات النظام: اندرويد 4.2 فما فوق( وأحدث)
  • آخر تحديث: ابريل 2022
  • التحديث: V3
  • التصنيف: رياضة، بث مباشر، تطبيقات
  • السعر: مجاني

قسم تحميل تطبيق Yacine Tv من ميديافاير

نقدم لك روابط تحميل من ميديافاير بشكل مباشر وبدون اعلانات مزعجة كما هو معتاد في موقع دروس تقنية، نوفر جميع التطبيقات والالعاب بشكل مباشر بروابط من ميديافاير لأن هدفها هو إرضاء زوار موقعنا الأوفياء ودمتم لنا أوفياء.

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط على زر التحميل بعدها تضغط على الزر الأزرق في موقع ميديافاير من أجل تنزيل البرنامج، بعدها تقوم بتثبيته كمصدر خارجي مثل أي تطبيق آخر بعد الموافقة على تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية أو مجهولة. في الأخير أتمنى أن يكون المثال قد نال إعجابكم واتركوا لنا آراءكم حول التطبيق هل هو فعلا يستحق ذلك؟

أحدث أقدم