أفضل موقع لتعلم اللغات والمحادثة بالصوت مع الآخرين مجانا 2022

يعد تعلم اللغات من المهارات المهمة التي يجب على كل شخص أن يتوفر عليها وأن يكتسب لغة جديدة تمكنه من تعلم أشياء جديدة واكتشاف آفاق جديدة. على سبيل المثال اللغة الإنجليزية والتي تعد من أكثر اللغات انتشارا في العالم كما أنها لغة العلم حاليا، نظرا لكون العلم يتم نشره باللغة الإنجليزية وهنا أخص بالذكر مجال التيكنولوجيات الحديثة.

أفضل موقع لتعلم اللغات والمحادثة بالصوت مع الآخرين مجانا 2022

 لأنه من الصعب الدخول في هذا المجال بدون اللغة الإنجليزية وتساعد أيضا في التواصل مع مختلف الأشخاص حول العالم. لأن هناك الكثير من الأشخاص في العالم يتحدثون هذه اللغة رغم أنها ليست لغتهم الأم أي أنها اللغة الثانية.

من أجل تعلم اللغة يجب فقط معرفة الكثير من المصطلحات التي يتم استخدامها بكثرة في المحادثات، هنا نتحدث عن تعلم اللغة من أجل التواصل مع الأشخاص فقط وتستطيع فهمه، هنا لاتحتاج إلى التركيز على القواعد في البداية فقط تعلم كيف يتم تكوين جملة مفيدة في اللغة الإنجليزية وتتعلم مصطلحات مهمة ومتكررة وها أنت تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية.

ولكن، الدخول في المحادثات الطويلة يتطلب ممارسة بمعنى أن تتحدث مع شخص آخر باللغة الإنجليزية وتقوم بمناقشة مختلف المواضيع وتتعلم كيف تعبر عن رأيك ...الخ فهذه المحادثات قد لاتجد أي شخص لكي تاحدث معه باللغة الإنجليزية ونحن هنا لكي نساعدك في هذه النقطة. حيث سأعطيع موقع تستطيع من خلالها التحدث بالصوت والكتابة مع مختلف الاشخاص حول العالم. 

أيضا تستطيع التحدث من ناطقين رسميين لأي لغة تريد، بالمناسبة، الموقع ليس متخصص في اللغة الإنجليزية فقط بل يمكنك التحدث مع مختلف الأشخاص وتعلم اللغة الصينية والعربية والألمانية وأي لغة تريد حتى اللغة الأمازيغية موجودة على الموقع، كل هذا تستطيع تعلمه مجانا.

أفضل موقع تعلم اللغات والتحدث بالصوت مع الآخرين اونلاين مجانا

الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع Free4Talk، من اسمه يدل على أن المستخدمين متاحين للتحدث. الموقع يمكنك الدخول إليه من الهاتف على متصفح كروم أو غيره من المتصفحات، كل ماتحتاج فعله هو تسجيل الخول للموقع عن طريق حساب جوجل، وهذه هي الطريقة الوحيدة لإنشاء حساب على الموقع إلى غاية كتابة هذا المقال.

بعد إنشاء الحساب تستطيع مباشرة الدخول والإنضمام إلى المحادثات في مجموعات يقوم الآخرون بإنشائها، كما يمكنك أيضا إنشاء غرفة خاصة بك وتكون أنت مالك الغرفة وتستطيع تحديد عدد الأشخاص في الغرفة وكذا طرد أي شخص لايحترم الأعضاء.

الشيء المميز في الموقع انه مجاني تماما، ويمكنك الحصول على بعض المميزات الأخرى إذا قدمت دعم لصاحب الموقع ويبدأ من 5دولا إلى $25 ثم ستحصل على مميزات إضافية كداعم للموقع مثل إمكانية إرسال طلب الإنضمام للغرف الممتلئة وكذا إمكانية رؤية قائمة المتابعين الذين يتابعونك إضافة إلى أنه يتم إضافة تأثير على صورتك الشخصية على شكل إطار دائري متحرك يميزك عن الآخرين .

أما بالنسبة للدخول إلى المحادثات فهذا مجاني تماما وكل الأساسيات التي ستحتاجها فهي مجانية تماما ويمكن لكل شخص الإستفادة منها. هو موقع رائع صراحة أتى بفكرة فريدة وقد تم تأسيسه سنة 2017. حاليا هناك الكثير من المستخدمين على الموقع 24/24h.

توجد الكثير من المواقع الأخرى لتعلم اللغات وممارسة اللغة الإنجليزية وباقي اللغات الأخرى، إلا أن موقع Free4talk هو الموقع المفضل لدي، لانه يمكنك من خلاله اكتساب أصدقاء آخرين مهتمين بنفس اهتماماتك ويتعلمون أيضا اللغات.

مايجب معرفته قبل الدخول إلى موقع Free4talk

هناك نقطة مهمة خاصة بالحماية أود التطرق إليها، عندما تدخل إلى غرفة معينة عليك التوجه إلى خانة الإضافات ثم تبحث عن خيار IP Seild وهذا سوف يقوم بحماية عنوان الايبي الخاص بك IP Adress لأنه إذا لم تقم بافعيله فيمكن لأي شخص يعرف كيفية استخراج عناوين الايبي المتصلة بسيرفر الموقع أن يعرف Ip الخاص بك وبالتالي معرفة الموقع الخاص بك. الموقع الآمن وإذا وجدت أي أخطاء فإن مطور الموقع يقوم بعمل غرفة خاصة يمكنك الدخول إليها وتخبر صاحب الموقع بمشاكلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-