حل مشكلة عدم تشغيل تطبيق Kinemaster على اندرويد 11

حل مشكلة عدم تشغيل تطبيق Kinemaster على اندرويد 11، حيث  يعد تطبيق كاين ماستر Kinemaster من بين أشهر وأفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات وتحريرها على الهاتف. حصل هذا البرنامج على عدد كبير جدا من التحميلات ويتم استخدامه من طرف منشيء المحتوى على اليوتيوب. كما أنه الخيار الأمثل للمبتدئين في إنشاء الفيديوهات وتصميمها على الجوال.

حل مشكلة عدم تشغيل تطبيق Kinemaster على اندرويد 11

الكثير من الأشخاص بعدما قاموا بتحديث هواتفهم إلى اصدار اندرويد 11، لم يعد التطبيق يشتغل، هنا أقصد النسخة المدفوعة وليست النسخة الموجودة في متجر بلاي ستور Play store. ربما يرجع السبب لمحاربة اندرويد للنسخ المعدلة أو أن التطبيق المعدل لايتوافق مع اندرويد11.

المشكل الذي يواجهه أغلب المستخدمين لنظام اندرويد 11 أنهم عندما يفتحون تطبيق كاين ماستر Kinemaster ويضيفون الفيديوهات لتعديلها يتم الخروج المفاجء ويتم إغلاق المشروع الذي كنت تعدل عليه وكلما فتحت المشروع مرة أخرى يتم إغلاه تلقائيا.

ولحل هذا المشكل، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال، فبعد تطبيق هذه الطريقة لن تواجه أية مشكلة في تشغيل تطبيق كاين ماستر على هاتفك الاندرويد رغم أنك قمت بتحديث نظام الاندرويد الخاص بك إلى اندرويد 11. فكل ما عليك فعله هو تحميل النسخة التي نقدمها لك في هذه المقالة. فهي أحدث نسخة من البرنامج بدون علامة مائية وبدون أية مشاكل. تتمتع هذه النسخة بجميع المميزات الحديثة الموجودة على برنامج Kine master.

تحميل تطبيق Kinemaster 5.2.10 أحدث إصدار للاندرويد من ميديافاير

عن طريق تحميل برنامج كاين ماستر Kinemaster آخر اصدار للاندرويد، سيتم حل جميع المشاكل التي كنت تجدها في التطبيق. أحدث نسخة منن تطبيق كيني ماستر متوافقة مع جميع نسخ الأندرويد الحديثة. تطبيق Kinemaster يشتغل على نظام اندرويد 7 وأحدث. إذا كنت تمتلك هاتف قديم بنظام اندرويد 4 أو 5 أو 6 فلن يشتغل التطبيق لأنه لايدعم هذا الإصدار من الأندرويد.

أول شيء تقوم بتحميل تطبيق كاين الماستر النسخة التي نقدمها لك في رابط مباشر أسفله. ثم تقوم بتثبيته بشكل عادي كأي تطبيق، إذا كانت الرسالة تظهر لك أن التطبيق غير مثبت فقم بحذف النسخة المثبتة مسبقا على هاتفك الاندرويد بعد ذلك تحاول تثبيت النسخة الجديدة وسيتم تثبيتها بنجاح إن شاء الله.

تحميل التطبيق

نقدم لك تنزيل برنامج كاين ماستر Kinemaster 5.2.10 والذي يعد أحدث إصدار لهذا البرنامج ويشتغل بشكل عادي وتم حل فيه جميع المشاكل التي كنا نواجهها في النسخ السابقة. التحميل من ميديا فاير برابط مباشر كما هو معتاد على موقع دروس تقنية.

مميزات التحديث الأخير لتطبيق Kinemaster

لعل الميزة التي أعجبتني في هذا التحديث الأخير أنه قد تم حل جميع المشاكل التي كانت في النسخ السابقة من برنامج كاين ماستر Kinemaster. كما أنه تم إضافة الكثير من المميزات والإضافات الجديدة داخل البرنامج. جاء التحديث الأخير أيضا بالكثير من المميزات الأخرى نذكر منها:

  1. يدعم البحث في متجر الموارد على مستوى الفئة للعثور عما تبحث عنه بسرعة.
  2. أيضا يدعم البحث في متصفح الصوت للعثور على الأغنية التي تريد إضافتها للفيديو.
  3. البرنامج يدعم تثبيت الخطوط المخصصة وتطبيق الخط المستخدم مسبقًا على النص المضاف حديثًا.
  4. التطبيق يدعم إعادة ضبط تعديلات الألوان بعد التعديلات المتعددة.
  5. يمكن تحويل مقاطع الفيديو المستوردة إلى دقة أقل.

معلومات التطبيق:

  • اسم التطبيق: Kinemaster
  • حجم التطبيق:  106MB
  • يتطلب اصدرا اندرويد 7 فما فوق
  • آخر تحديث: يناير 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-