تحميل برنامجFastStone.Capture.9.4 مع سيريال التفعيل آخر اصدار 2021

لمن يبحث عن أفضل برنامج تصوير سطح المكتب أقدم لكم تحميل برنامج FastStone Capture مع سـ.ـيريال التفعيل بدون مشاكل 2021 آخر اصدار ممن ميديافاير.
يعتبر برنامج  FastStone Capture أصغر برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر حيث لايتجاوز حجمه 10 ميجا بايت ومع ذلك فهو يتمتخ بإضافات ومميزات رهيبة قد لاتجدها في أي برنامج آخر ، بالإضافة لكونه مسجل الشاشة إلا أنه يمكنك من أخذ لقطة شاشة للشاشة مع إمكانية التعديل على هذه الصورة التي قمت بأخذها مباشرة مثل إضافة نصوص أو رموز إلى غير ذلك فهو برنامج مميز جدا ومناسب للشروحات على الحاسوب .
لكل من يقدم شروحات على سطح المكتب تستطيع استخدام هذا البرنامج فهو سهل جدا وينظم لك كل الشروحات وسيساعدك كثيرا في هذا الأمر.
تحميل برنامجFastStone.Capture.9.4 مع سيريال التفعيل آخر اصدار 2021

مميزات برنامج FastStone Capture المدفوع :

  • حجم البرنامج صغير جدا مقارنة بالإضافات التي يتوفر عليها
  • إمكانية تسجيل شاشة الحاسوب بجودة عالية
  • أخذ لقطة شاشة بسهولة والتعديل عليها مباشرة قبل حفظها مثل إضافة رموز ونصوص على الصورة
  • برنامج FastStone Capture مناسب تماما لمن يقدم شروحات فهو يساعد على ذلك.
  • إمكانية تصوير الشاشة كاملة أو تحديد مكان محدد لتصويره
  • أخذ لقطة شاشة عمودية لصفحة ويب.

طريقة تثبيت برنامج FastStone Capture وتفعيله

بالنسبة لطريقة التثبيت فهي سهلة جدا ، تقوم بتحميل الملف وتفك الضغط عنه وتفتحه تجد برنامج Setup تضغط  عليه وتقوم بتثبيته كأي برنامج بمجرد التالي..التالي...حتى يتم التثبيت ، تقوم بفتح البرنامج وسوف يطلب منك إدخال رمز التفعيل تفتح الملف التاني المرفق مع البرنامج وتقوم بنسخ الاسم وتختار أي رمز من بين رموز التفعيل وتقوم بموضعهما في المكان المناسب وتضغط تسجيل تنتظر حتى يتم تفعيل البرنامج ومبروك عليك حصلت على برنامج FastStone Capture مفعل مدى الحياة بجميع الإضافات والمميزات 2021.

تحميل FastStone Captre مع التفعيل 2021 آخر اصدار

قم بتنزيل برنامج FastStone Capture مع سريالات التفعيل مجانا لآخر نسخة لسنة 2021 بجميع الإضافات مدى الحياة، البرنامج سهل جدا وأنصح أي شخص مبتدئ كان أو محترف أن يستخدم هذا البرنامج لانه اكثر من رائع صراحة ، يساعد كثيرا أصحاب الشروحات في عمل شروحات من على سطح المكتب بجودة عالية وبطرق سهلة جدا خصوصا للمدونين واليوتيوبرز أيضا.
لتحميل برنامج FastStine Capture مع التفعيل من هنا :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-