فكرة مميزة للربح من مباريات كرة القدرم على اليوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر

كيف تتخلص من حقوق الطبع والنشر لمباريات كرة القدم على اليوتيوب؟

النيتش الخاص بكرة القدم هو نيتش مربح جدا كما أن المشاهدات الخاصة بهذا المجال كبيرة جدا خصوصا في الفرق المشهورة عالميا أو دوليا، فكلها تحضى بنسبة بحث شهرية عالية جدا لهذا من الممكن أن تحصل على فرصة في عمل قناة على اليوتيوب وتبدأ في كسب بعض الاوال منها .

مهلا كيف ستقوم بتعديل الفيديوهات؟ هل ستقوم باتباع الطريقة التقليدية وهي تصوير المباراة وأخذ لقطات هكذا ونشرها على اليوتيوب؟ لا هذا مخالف لسياسات اليوتيوب فهذا المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر وسوف يتم حذف الفيديو الخاص بك تماما. ما العمل إذن؟

سأريكم فكرة مميزة جدا وليست بالجديدة طبعا لكنها تحتاج عمل وسوف تتخلص من مشاكل حقوق الطبع والنشر.

يوتيوب قالت أن هذه الطريقة يسمح بها تحقيق الربح على هذا المحنوى ولايخالف حقوق الطبع والنشر ماهي إذن؟

فكرة مميزة للربح من مباريات كرة القدرم على اليوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر
فكرة مميزة للربح من مباريات كرة القدرم على اليوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر

محتوى مباريات كرة القدم بدون حقوق طبع والنشر

الفكرة أنك تقوم بإضافة تعليقك الصوتي على المباراة ليس المعلق وإنما تتحدث كمنتقد للمباراة وتبدي رأيك فقط في المباراة كما تفعل مع صديقك في المقهى عندما تناقشون موضوع مباريات كرة القدم ، كل مايجب أن تتوفر عليه هو برنامج لتعديل الفيديوهات و ميكروفون لتسجيل صوتك ويمكنك استعمال هاتفك فقط في البداية إن كنت لاتستطيع شراء ميكروفون ذو جودة عالية.

كماهو موضح في الصورة اعلاه فيوتيوب بنفسها توضح هذه المسألة فيسمح لبعض الفيديوهات بإعادة نشرها لكن يجب أن تضيف قيمة لذلك الفيديو قبل نشره فإذا قمت بتصوير مباراة وقمت بتعديل الفيديو فقط لن يتم قبول الفيديو وسوف يتم حظره تحت حماية حقوق الطبع والنشر وذلك مخالف لسياسة يوتيوب ، لكي تتفادى هذا المشكل يجب عليك اتباع القوانين التي تمليها عليك يوتيوب ، وأتيت لكم بهذه النصائح أعلاه إذا قمت بعمل محتوى مثله لن يتم رفضه ابدا.

من الافضل ان يكون التعليق الخاص بك صوتيا حتى إذا لم ترد أن تظهر وجهك في الفيديو وتقدم نظرك على كل لقطة أو هدف في المباراة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-