أفضل 5 برامج المونتاج للاندرويد لماي 2021

admin
الكاتب:
0

يعد المونتاج أو تعديل الفيديوهات أكثر المهارات التي يجب تعلمها بالنسبة لليوتيوبرز وغيرهم من صناع محتوى الفيديو وليس فقط تعلمك للمونتاج بل يجب أن تحظى بدرجات الإحتراف لبرامج المونتاج لكي تقدم تجربة مميزة وفريدة للمشاهد.

 وفي هذه التدوينة أقدم لك أفضل 5 برامج المونتاج للاندرويد لماي 2021 ستغنيك عن المونتاج على الحاسوب وبأحدث التقنيات .

أفضل 5 برامج المونتاج للاندرويد لماي 2021

ربما يكون المونتاج أو تحرير الفيديوهات على أجهزة الأندرويد مختلفا عن تحريرها في الحاسوب لكن ذلك لايقلل من جودة الفيديو التي يتم تصديره أو تعديله على الهاتف لأن برامج المونتاج على الاندرويد باتت متطورة جدا وقوية وتستخدم أدوات جد رائعة وقد تلخص لك عناء اشتغال على الحاسوب.

لانقول أن الهاتف أفضل من الحاسوب ولكننا نظهر لك قوة المونتاج على الهاتف أنه أصبح من الممكن أن تقوم بتعديل الفيديوهات على الهاتف دون الحاجة إلى الحاسوب وهذه الفيديوهات تكون بجودة ودقة عاليتين.

1 برنامج Power Director للاندرويد

1 برنامج Power Director للاندرويد

يعد برنامج Power Director من بين البرامج العظيمة والأقدم في مجال المونتاج وتعدديل الفيديوهات على هواتف الأندرويد ويتميز كذلك بواجهته البسيطة التي يستطيع كل مبتدئ فهمها والتعامل معها وكذلك استخدام البرنامج دون أن ننسى كمية الأدوات التي يتوفر عليها هذا التطبيق

 والتي تساعد كثيرا في المونتاج وتحرير الفيديوهات بشكل بسيط وسهل مثل أدوات قطع الفيديو وإزالة الشاشة الخضراء أو الكروما والعديد من المميزات التي يتميز بها هذا البرنامج والذي أدعوك لتجربته على هاتفك الأندرويد.

2 تطبيق Kine Master للاندرويد

2 تطبيق Kine Master للاندرويد

لاتحكم على أي تطبيق حتى تجربه ! بالحديث عن تطبيق كاين ماستر نجده الأكثر استعمالا والأكثر شهرة لدى اليوتيوبرز الذين يقدمون شروحات أو مجال الطبخ والألعاب والكثير من المجالات التي يتم استخدام فيها هذا البرنامج نظرا لسهولة التحكم في كل المقاطع التي تقوم بإضافتها إلى Kine master فو سهل جدا وسلس في الإستخدام،

 كما أنه يوفر لك استخراج الفيديو بأعلى دقة ب4K ، جودة عالية جدا وكذلك إضافة الفيديوهات ذات فريمات أكثر من 60FPS فهي أيضا يمكن تحريرها وتعديلها في هذا البرنامج . تطبيق جيد جدا أدعوك لتجربة هذا البرنامج الذي سيعجبك وستحبه كثيرا أا متؤكد من ذلك.

3 برنامج VN للاندرويد

3 برنامج VN للاندرويد

VN هو كذلك برنامج تعديل وتحرير الفيديوهات على الأندرويد والأيفون كذلك يتميز بكونه مختص بالتأثيرات التي يتم إضافتا للفيديو مثل تأثيرات الحركة والإنتثالات وغيرها من التأثيرات الرائعة التي يقدمها لك هذا البرنامج 

وقد لا تجدها في أي برنامج آخر عدا هذا التطبيق فهو برنامج مميز جدا أدعوك لتجربة المونتاج على هذا التطبيق الذي يستخدمه الكثير من مستخدمي تيك توك ومنشئي الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب.

4 برنامج Adobe Premier Rush للاندرويد

4 برنامج Adobe Premier Rush للاندرويد

أخيرا قامت شركة أدوبي بعمل تطبيق مونتاج خاص بها لكنه للاسف لايتوافق مع الكثير من الأجهزة إذ أن من متطلباته أن يكون الهاتف الخاص بك يتوفر على نظام اندرويد 9 فما فوق ولاتزال هناك الكثير من الدول غير مدعومة من قبل هذا التطبيق ولايظهر في متجر بلاي أو Google Play إلا أنه من الممكن تحميل من على الأنترنت وتثبيته بشكل خارجي ولقد شرحنا ذلك أيضا يمكنك مشاهدة طريقة تحميل وتثبيت برنامج Adobe premier rush للاندرويد.

5 تطبيق InShot للاندرويد

5 تطبيق InShot للاندرويد

تطبيق مناسب جدا للمبتدئين ولايعرفون طريقة المونتاج على الهاتف فيمكنك البدئ مع هذا التطبيق فهو تطبيق سهل جدا في الإستخدلم ويمنحك تجربة جيدة في التعديل على الفيديوهات بشكل جيد أيضا لكنه لايرقى إلى درجة التطبيقات السابقة في رأيي أنا وفي تجربتي الخاصة لكن هناك الكثير من المستخدمين لهذا التطبيق الذي يعجبهم هذا البرنامج ويقومون بتعديل فيديوهات احترافية باستخدام برنامج Inshot للمونتاج.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!