تحميل تطبيق Funimate آخر إصدار 2021 من ميديا فاير

توجد الكثير من تطبيقات وبرامج تعديل الفيديوهات للاندرويد على الانترنت وكل تطبيق يتميز بمميزات فريدة من نوعها لا تجدها في البرامج الأخرى وهناك أيضا أدوات مشتركة وأساسية في جميع برامج المونتاج وتعديل الفيديوهات على هواتف الاندرويد .

لهذا أتيناكم في هذه التدوينة بتطبيق جديد لتعديل الفيديهات على الاندرويد  ونقدم لكم تنزيل تطبيق Funimate آخر إصدار للاندرويد ، ظهر مؤخرا فقط ويتميز بتوفره على تأثيرات جعلته يتفرد بمميزاته عن باقي تطبيقات المونتاج فهذا البرنامج يحتوي على تأثيرات جميلة جدا خصوصا لأصحاب الفيديوهات القصيرة.

تحميل تطبيق Funimate آخر إصدار 2021 من ميديا فاير

لاصحاب تيك توك الذين يستخدمون التأثيرات على الفيديوهات بشكل كبير فهذا التطبيق مناسب لهم تماما حيث يوفر لك حزمة من التأثيرات الجميلة والتي يمكنك إضافتها للصور وكذلك الفيديوهات بمجرد الضغط عليها فقط يتم تطبيق ذلك التأثير على الفيديو أو تستطيع إضافة صورة ويتم تحويلها إلى فيديو يعد تطبيق التأثيرات.

يتوفر برنامج Funimate على التأثيرات بشكل أساسي كما أنه يقدم باقي الأدوات لتحرير الفيديوهات مثل قص الفيديو وتعديل أيعاد الفيديو والفلترات والكثير من الأدوات الأخرى التي يأتي بها هذا البرنامج إلا أنه يعتبر الأول من حيث التأثيرات الحية التي يضيفها للفيديو بشكل مذهل .

الشيء الذي أعجبني في هذا التطبيق كونه سهل الإستخدام والتأثيرات التي يتم إضافتها لم أر أي تطبيق يقوم بذلك من قبل بتلك الدقة حيث يتم تحديد الشخص تلقائيا من طرف التطبيق ومن ثم يقوم بتطبيق التأثيرات على هذا الشخص.

لتحميل التطبيق من هنا

لأصحاب فري فاير تستطيع عمل تأثيرات خرافية مثل ريوك بهذا البرنامج وهو التطبيق الذي يخفيه عنك المحترفون ، هذا البرنامج سيساعدك كثيرا في تعديل لقطات حماسية جدا مع تأثيرات رهيبة وهو سهل الإستخدام لكي تقوم بعمل تأثيرات مثل ريوك تماما فهو سهل جدا ففي هذا الفيديو الذي أقدمه لك تستطيع فهم طريقة عمل تأثيرات مثل ريوك إذا كنت مهتما بهذا الأمر شاهد 

شرح طريقة عمل تأثيرات فري فاير مثل ريوك تماما من الهاتف فقط

أتمنى من صبيب القلب أن ينال التطبيق إعجابكم!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-