طريقة إيجاد اسم مميز لقناتك على اليوتيوب اسم خاص بك فقط

 سلام الله عليكم أحبتي في الله ومرحبا بكم في موقع دروس تيك ، في هذه التدوينة سأشرح لكم الطريقة التي يجهلها الكثير من صناع المحتوى على اليوتيوب أو على المواقع ، ألا وهي طريقة الحصول على اسم مميز لقناتك على اليوتيوب أو مدونتك الإلكترونية .

طريقة إيجاد اسم مميز لقناتك على اليوتيوب اسم خاص بك فقط

الكثير ممن يريد أن يبدا في إنشاء قناة على اليوتيوب يجد صعوبة كبيرة في إيجاد اسم مميز لقناتك فيجد أن كل الأسماء موجودة فعلا في اليوتيوب ، وكلنا متفقون انه من شروط نجاح القناة أن تكون ذات اسم مميز غير منتشر بكثرة أو غير موجود من الأساس فهذا سيزيد من شعبية القناة ولكي يستطيع الزوار من إيجاد قناتك بمجرد كتابة اسم القناة الخاصة بك ،على سبيل المثال يمكنك كتابة اسم قناتنا على اليوتيوب دروس تيك وسوف تجد القناة الخاصة بنا لأن هذا الإسم غير موجود بكثرة ، نفس الفكرة يجب أن تعمل بها أنت أيضا وابحث عن اسم مميز لقناتك وسوف أساعدك على ذلك في هذه التدوينة إن شاء الله تعالى.

موقع يعطي أسماء مميزة لقنوات على اليوتيوب :

لكي نقوم بعمل اسم مميز سنستعين بموقع رائع جدا namelix من أفضل المواقع التي تعطي اقتراحات لأسماء المشاريع الجديدة لكننا سنقوم باستغلالها للحصول على اسم مميز لقناتنا على اليوتيوب أو مدونتنا على بلوجر أو وورد بريس ،

طريقة عمل الموقع سهلة جدا أولا بعد الدخول إلى الموقع من الرابط أعلاه تجد الواجهة الرئيسة بالشكل التالي :


من ثم تقوم باختيار كلمة دلالية على المحتوى الذي تريد تقديمه أو كتابة كلمة بشكل عشوائي وسيتم إضافة بعض الحروف والكلمات لكي  يصبح اسم مميز وغير موجود في اليوتيوب فالموقع لايدعم العربية للأسف ، وسيستفيد من هذا الموقع بشكل كبير أصحاب قنوات الألعاب .
وسيظهر لك قائمة بهذا الشكل تتختار ما إذا كنت تريد اسم قصيؤ أو متوسط أو طويل فأنا أفضل الأسماء القصيرة لأنها سهلة الحفظ للزائر حتى إذا أراد الرجوع مرة أخرى للقناة لايجد الإسم طويلا وصعبا.


بعدها تختار نوع الإسم الذي تريده هل هو لشركة جديدة أو كلمات غريبة أجنبية او كلمات فيها نوع من الإبداع أنا اخترت على سبيل المثال brand   لأنها تكون مميزة وغير موجودة غالبا وتضغط على التالي .


في الاخير سيظهر لك الموقع قائمة كبيرة جدا من الأسماء التي يقترحها لك من خلال الكلمة التي قمت بإدخالها مسبقا فهو يقوم بمزج الكلمات والحروف لتوليد اسم جديد مميز وغير موجود لكي يكون لك كإسم شهرة لقناتك ويمكنك تغيير الكلمة التي قمت بكتابتها والبحث عن أسماء جديدة إذا لم تعجبك الأسماء المقترحة في القائمة الأواى.



موقع أكثر من رائع سيساعدك كثيرا إذا كنت تنوي فتح قناة على اليوتيوب أو إنشاء موقع خاص بك أو مشروع جديد وتبحث عن الإسم المناسب له فأنصحك بزيارة هذا الموقع لكي تأخذ فكرة ولو قليلا عن بعض الأسماء لاستلهام اسم مميز من عندك إذا لم تعجبك الأسماء التي يقترحها لك هذا الموقع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-