أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة يشغل فري فاير بدون لاق

 سلام الله عليكم أحبتي في الله ومرحبا بكم في موقع دروس تيك في هذه التدوينة الجديدة سنتحدث عن أفضل محاكي أندرويد يشغل لعبة فري فاير وببجي موبايل بجودة عالية وبدون لاق للأجهزة الضعيفة 1gb أو 2 جيجا في الرام ، حيث سأريكم طريقة تحميل وتثبيت البرنامج مع طرق حل جميع المشاكل إذا واجهتها لا قدر الله في تشغيل لعبة فري فاير أو لعبة ببجي موبايل على هذا المحاكي.

أفضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة يشغل فري فاير بدون لاق

شخصيا قمت بتجربة العديد من برامج محاكاة الأنرويد وقمت بتجربة الإعدادات عليها لكنني أجد مشاكل في الإيم والإعدادات تتغير ويتشنج التحكم مثل تحرك اللاعب لوحدهوتحتاج لكي تظهر وتخفري الماوس أو الفأكرة في كل مرة لكي لا تتشنج الإعدادات مرة أخرلى لك مع تجربتي لهذا المحاكي اختلف الأمر تماما و أصبحت ألعب اللعبة بسلاسة وبدون لاق ولاأية مشاكل في التحكم. أنا هنا أتحدث عن محاكي ld player من أفضل المحاكيات التي تعطيك تجربة رائعة في مجال الألعاب خصوصا ألعاب الباتل رويال مثل لعبة فري فاير ولعبة ببجي موبايل الغنية عن التعريف.

مميزات برنامج ld player محاكي الأندرويد:

  • برنامج خفيف جدا 
  • يشتغل على أجهزة ضعيفة ذات رام 1 او 2 جيجا
  • تحكم سلس في اللعبة مع واججهة سهلة الفهم والإستخدام
  • خفة في الحركة ويتناسب مع مختلف الأجهزة مهما كانت ضعيفة نظرا لإمكانية تغيير الدقة والكرافيك ...
  • يتم تحديث المحاكي فور ظهور أية مشاكل فيه
  • إمكانية تشغيل فري فاير بأعلى جودة حسب مواصفات جهازك
  • إمكانية فتح أكثر من حسابين في المحاكي 

طريقة تحميل وتثبيت محاكي ld player آخر إصدار وبدون أية مشاكل على الحاسوب الخاص بك

تقوم بتحميل المحاكي من هنا :

هام جدا : لأصحاب الأجهزة الضعيفة قم بتحميل نسخة  LDPLAYER 3.0  من نفس الموقع

بعد تحميل البرنامج تقووم بتثبيته بشكل عادي مثل أي برنامج وثم تفتحه بشكل عادي وتختار مسار التثبيت إذا أردت أو تضغط على تثبيت أو install  لكي يتم التثبيت في القرص C بشكل تلقائي. يتم تحميل ملفات المحاكي حجمها حوالي 300 ميجا ليس الشيء الكثير ويتم تثبيتها بعدها تستطيع فتح المحاكي بشكل عادي ويمكنك فتح جوجل بلاي وتحميل لعبة فري فاير او ببجي موبايل من بلاي ستور وفتحها على المحاكي .

طريقة إزالة اللاق بإعدادات مهمة يجب القيام بها قبل تشغيل المحاكي :

هناك عدة نصائح أريد تقديمها لكم لكي تستطيع تشغيل المحاكي بدون مشاكل وهي :
  • إلغاء antivirus لأنه يعيق عمل المحاكي خصوصا في ويندوز 10، فلا تخف يمكنك إعادة تشغيله عندا تنهي اللعب على المحاكي
  • تقوم بتشغيل خاصية virtualization technologie  وهو خيار موجود في اعدادات bios  للحاسوب ويمكنك البحث في اليوتيوب عن طريقة تفعيل هذا الخيار مع نوع حاسوبك ، فهذا سيزيد من عمل المحاكي بشكل أفضل وإزالة اللاق لكي تستمتع بأعلى أداء لحاسوبك.
  • إذا كان هاتفك ضعيف لاتختار خيار openGl  خصوصا إذا كنت لا تتوفر على كارت شاشة قوية على الحاسوب الخاص بك ويكفي أن تختار directX فهو خيار كافي لكي يشغل لعبة فري فاير بسلاسة وبدون لاق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-