طريقة منع احتساب زياراتك للمدونة الخاصة بك في الإحصائيات

 كلنا عندما نقوم بإنشاء مدونة جديدة ونقوم بتعديل القالب وما إلى ذلك ، أو عندما نقوم بكتابة مقال جديد على المدونة فإننا قد نود مراجعة هذه التدوينة أو رؤية الشكل الخاص بها في قالبك لكن كل هذه الزيارات الخاصة بك يتم احتسابها من قبل بلوجر في الإحصائيات ، والمبتدئ عندما يدخل إلى المدونة يجد أن الزيارات كثيرة جدا ويتسائل من أين له كل هذه الزيارات مع أنها غير موجودة في إحصائيات مشرفي المواقع ، فيرتبك أو ربما يظن أن تلك الزيارات وهمية وقد تشكل خطر على حسابه في الأدسنس والكثير من الشكوك حول هذا الأمر لكن في هذه التدوينة سأشرح لك طريقة حل كل هذه المشاكل إن شار الله تعالى.

طريقة منع احتساب زياراتك للمدونة الخاصة بك في الإحصائيات

هل زياراتك لتدويناتك يضر بمدونتك؟

إذا كانت مجرد زياة لموقعك فلا بأس بذلك ولايشكل أي خطر على مدونتك ولا على حسابك في أدسنس إذا كانت مدونتك مقبولة وتتوفر على إعلانات أدسنس ، المشكل في النقر على الإعلان إذا قمت بالنقر على إعلاناتك فسيتم إغلاق حسابك في الأدسنس نهائيا لان ذلك مخالف لسياسات الأدسنس ولو كان ذلك خطأ ، فأدسنس لاتتساهل في مثل هذه الأمور لذلك يجب أن تأخذ الحيطة والحذر إذا كانت مدونتك تتوفر على إعلانات الأدسنس ،أما مجرد زياراتك لتدويناتك لمراجعتها فلابأس بذلك. لكننا نريد عدم احتساب الزيارات الخاصة بصاحب المدونة في الإحصائيات في بلوجر وهذا ما سوف نتعرف عليه.

طريقة تفعيل خيار عدم احتساب الزيارات الخاصة بمالك المدونة لمدونته في إحصائيات بلوجر :

أول شيء تذهب إلى خيار الإحصائيا وتنزل إلى أسفل الصفحة حتى تجد خيار إدارة تتبع عدد مرات مشاهدة الصفحة

وتظغط على ذلك الخيار 


ثانيا تقوم بالتعليم على خيار عدم تتبع مرات مشاهدتي لهذه المدونة حتى تظهر لك الرسالة  لن يتم حساب عدد مرات مشاهدة الصفحة من هذا المتصفح لهذه المدونة.


بهذه الطريقة البسيطةلن يتم احتساب الزيارات التي تأتي من المتصفح الخاص بك لأنها تعود إليك بطبيعة الحال ، إذا أردت المزيد من شروحات بلوجر يمكنك زيارة قناتنا على اليوتيوب دروس تيك .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-