مواصفات وسعر هاتف Xiaomi redmi note9s أفضل هاتف لفري فاير

admin
الكاتب:
0
سلام الله عليكم أحبتي في الله ومرحبا بكم في مدونة دروس تيك في هذه التدوينة الجديدة على مدونة  دروس تيك ، سنتكلم إن شاء الله تعالى عن  هواتف الفئة المتوسطة وبالخصوص هاتف شاومي ريدمي نوت 9  إس (  xiaomi redmi note 9s ) إذن ماهو ثمن شاومي ريدمي نوت 9 إس في المغرب ؟ وهل هو هاتف جيد للألعاب وماهي مميزات هاتف ريدمي نوت 9 إس ؟ وماهي سلبيات هذا الهاتف ؟ وهل ننصح بشرائه؟ تابع القراءة لتكتشف كل هذا ! 
 
هل الهاتف  xiaomi redmi note9s مناسب للعبة فري فاير

 ماهو هاتف redmi note 9s ؟

هوهاتف من الفئة المتوسطة بمميزات رائعة يوازن بين السعر المتوسط ومميزات محترمة وأدوات رائعة  تم الإعلان عنه في أبريل 2020 بشكل رسمي ويتم توزيعه في الأسواق في مختلف مناطق البلاد ، والمعروف أن هواتف شاومي تأتي بمعاج سناب دراجون والذي يعد معالج يناسب الألعاب إلى حد ما ولن تعاني معه من اللاق أو أي تشنج حتى لو كنت تلعب بأعلى دقة وهل ينطبق هذا على هاتف شاومي ريدمي نوت 9 إس؟ وهل هو مناسب حقا للألعب خصوصا لعبة ببجي ولعبة فري فاير ؟ تابع معي لتكتشف ذلك .

مواصفات هاتف xiaomi redmi note 9s :

  • كاميرا : دقة الكاميرا 48Mpx  مع أربع مجسات
  • حجم الشاشة : يأتي الهاتف ب 6.67 بوصة 
  • أبعاد الشاشة : 2400x1080
  • المعالج : سناب دراجون 720G كوالكوم
  • مساحة الرام : 4GB و هاتف آخر ب 6GB RAM
  • سعة البطارية : 5020  أومبير

سعر هاتف شاومي ديمري نوت 9 إس  REDMI NOTE9S :

يأتي الهاتف 4 جيجا في الرام حوالي 2500 DH مغربي أي ما يعادل $250  ويمكن أن يكون أقل من ذلك في الأيام المقبلة لكن في وقت نشر هذه التدوينة فهو بهذا التمن ويأتي بشاحن أصلي وسماعات أصلية أيضا ..

هل هاتف xiaomi redmi note 9s  مناسب للألعاب ؟

الجواب نعم  مناسب جدا للألعاب المتوسطة ويشغل هذه الالعاب بدقة عالية قليلا ولن تواجه الللاق أو أي تشنج أثناء لعبك هذه الألعاب لهذا فالألعاب من الفئة المتوسطة يعد هاتف شاومي ريدمي نوت 9 إس من أهم الهواتف المناسبة للألعاب وبسعر متوسط ومعقول وكلما أخذت هاتف برامات أكثر كلما كان ذلك أفضل وأسرع في الألعاب.

عيوب هاتف xiaomi redmi note 9s :

العيب الوحيد الذي وجدته بعد تجربة في الألعاب لمدة تتجاوز 4 شهور فالأداء كان عالي جدا وستنسى شيء اسمه اللاق أو أي شيء اسمه توقف الجهاز أو تشنج ، أما العيب الذي فيه هو كونه يسخن عندما تشغل الألعاب بجرافيك العالي ويستهلك البطارية بشكل سريع جدا ، لكن إذا كنت تلعب في الجرافيك المتوسط فسيشتغل الهتاف بسلاسة وبدون مشاكل .

هل الهاتف  xiaomi redmi note9s مناسب للعبة فري فاير :

أكيد يعد هذا الهاتف من بين الهواتف الرائعة والذي يشغل لعبة فري فاير بجرافيك عالي وبدون لاق وسيجعلك تعيش تجربة رائعة مع قوة تحمله وخفته بطبيعة الحال كل هذا وأكثر بسعر يعد نوعا ما مقبول بالمقارنة مع االخصائص والمميزات التي يمتاز بها هذا الجهاز فهو حقا يستحق التجربة إذا كنت تعاني من اللاق أو تشنجات في اللعبة عندما تلعب لعبة فري فاير فجرب هذا الجهاز الذي سيغنيك عن البحث عن هاتف  آخرللعبة فري فاير لكن كما قلت الهاتف لايقبل وضع الظل الموجود في فري فاير عندما تقوم بتفعيله يسخر الهاتف وتزيد حرارته لأن ذلك يزيد من الضغط على استعمال واستنزاف موارد الجهاز بشكل مفرط.

هل كاميرا الهاتف جيدة ؟

أكيد يأتي بكاميرا بدقة 46 بوصة ويأخذ صور بجودة عالية مع إمكانية اختيار وضع التصوير وتغيير مقاييس الصورة قبل التقاط الصور والصور الملتقطة عن طريق هذا الهاتف جيدة جدا وبجودة عالية .

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!