آبل توسع ميزة الاتصال عبر الأقمار لآيفون 14 في مزيد من البلدان

دروس تقنية
الكاتب:
0

 "أطلقت Apple ميزة مكالمات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية في أستراليا ونيوزيلندا ، كجزء من جهود الشركة لتوسيع نطاق هذه الميزة الجديدة المتوفرة على هواتف iPhone 14.

تتيح لك ميزة الاتصال في حالات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية لهواتف iPhone 14 إرسال رسائل إلى خدمات الطوارئ في حالة عدم وجود تغطية لشبكة الهاتف المحمول وعدم وجود اتصال بشبكات Wi-Fi. تتيح الميزة أيضًا مشاركة الموقع الجغرافي عن طريق القمر الصناعي بفضل تطبيق Find My مثبتًا بشكل افتراضي على هواتف iPhone.

آبل توسع ميزة الاتصال عبر الأقمار لآيفون 14 في مزيد من البلدان

تعمل ميزة مكالمات خدمات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية افتراضيًا على هواتف iPhone 14 التي تعمل بنظام iOS 16.4 أو أحدث في أستراليا ونيوزيلندا ، بالإضافة إلى البلدان الأخرى المدعومة مسبقًا.

يظهر خيار إرسال رسالة عبر الأقمار الصناعية عند الاتصال بخدمات الطوارئ في البلدين المذكورين ، في حالة عدم وجود اتصال بشبكات الجوال أو الواي فاي.

يتوفر أيضًا "الوضع التجريبي" في تطبيق إعدادات iPhone ، مما يسمح للمستخدمين بتجربة الميزة الجديدة دون الاتصال بخدمات الطوارئ ، لتدريب أنفسهم على استخدامها في حالات الطوارئ.

من خلال هذه الميزة ، يمكن إرسال الرسائل واستلامها من خلال خدمات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية في غضون 15 ثانية ، كما سيتم عرض استبيان قصير.

يتم تعبئتها من قبل المستخدم لإرسال البيانات الحيوية إلى مركز الطوارئ ، مثل الموقع والارتفاع ونسبة البطارية وبيانات المعرف الطبي ، إن أمكن.

وقالت شركة آبل إن هذه الميزة مصممة للعمل في الهواء الطلق وتحت سماء صافية ، وحذرت من أن وجود عوائق أخرى مثل أوراق الشجر قد يتسبب في وقت أطول لإرسال رسائل بريد إلكتروني ، أو حتى فشل الإرسال نفسه والاتصال عبر الأقمار الصناعية. قد لا تعمل في المناطق التي تزيد عن 62 درجة من خط العرض ، مثل الأجزاء الشمالية من كندا وألاسكا.

نظرًا لقيود وتحديات هذه الوظيفة في بعض الأحيان ، فهي ذات أهمية كبيرة ، لا سيما في حالات الطوارئ التي قد تنشأ في المناطق النائية التي لا تغطيها شبكات الاتصال.

ستكون ميزة الاتصال بخدمات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية مجانية لمدة عامين في الدول المتاحة ، ابتداء من تاريخ تفعيل الهاتف.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة متوفرة أيضًا في النمسا وبلجيكا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. بلدان.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!