واتساب يضيف ميزة الصورة داخل الصورة لتطبيقها على الأيفون iOS

تقوم واتساب بإطلاق ميزة الصورة داخل الصورة لتطبيقها على نظام التشغيل iOS في آخر تحديث للتطبيق. هذه الميزة تتيح للمستخدمين الوصول إلى تطبيق واتساب أو أي تطبيق آخر دون إغلاق الفيديو المرسل عبر المكالمة.

واتساب يضيف ميزة الصورة داخل الصورة لتطبيقها على الأيفون iOS

قامت الشركة بإطلاق هذه الميزة مع إصدار 23.3.77 من تطبيقها على نظام التشغيل iOS. وحتى الآن، إذا قمت بالتبديل إلى تطبيق آخر على هاتفك الذكي أثناء إجراء مكالمة فيديو عبر تطبيق واتساب، ستتوقف الشخص الآخر عن رؤية الفيديو. تتيح هذه الميزة الجديدة لك الرد على رسالة أو البحث عن بعض المعلومات على هاتفك دون توقف المكالمة.

أعلنت واتساب عن هذه الميزة لأول مرة في ديسمبر الماضي وأكدت أنها تجري اختبار الميزة لمكالمات الفيديو على iOS مع بعض الأشخاص المحددين.


بالإضافة إلى هذه الميزة، تطلق واتساب أيضًا القدرة على إضافة تعليق أثناء إرسال المستندات على نظامي التشغيل iOS و Android.

كما تختبر الشركة ميزة تتيح للمستخدمين على نظام التشغيل iOS إرسال 100 صورة أو مستند في مرة واحدة. هذه الميزة متاحة لمستخدمي Android مع التحديث الأخير.

في وقت سابق هذا الشهر، قامت واتساب بإطلاق مجموعة من الميزات المتعلقة بالحالة، والتي تعد تنفيذًا خاصًا لتنسيق القصص، بما في ذلك التحديثات الصوتية وردود الفعل الرمزية على الحالة، ومعاينات الروابط الغنية في الحالة، والتقييد على من يمكنه رؤية التحديث.

تعليقات