يوتيوب تصدم صناع المحتوى بتحديثات جديدة يوليوز 2022

مع استمرار يوتيوب في تحديث ووضع قواعد جديدة لصناع المحتوى، قامت مؤخرا بإلإعلان عن تحديث جديد سيتم تطبيقه في نهاية شهر يوليوز 2022.

يوتيوب تصدم صناع المحتوى بتحديثات جديدة يوليوز 2022

تضمن هذا التحديث بعض الجوانب التي تخص صناع المحتوى، حيث أن البعض سيسعد بالتحديث والآخر لن يعجبه الأمر بتاتا. وهذا ما يجب عليك معرفته حول هذا التحديث باختصار:

  • يوتيوب تضع فلتر جديد يقوم بحذف التعليقات الغير مرغوب فيها وزيادة حدة الصرامة في التعامل معها.
  • سيتم تقييد الاحرف والرموز التي سيتم استخدامها في أسماء القنوات على اليوتيوب.
  • لن يستطيع صناع المحتوى على اليوتيوب إخفاء المشتركين بعد الآن.

لماذا يوتيوب تريد منع إخفاء المستركين في القنوات؟

أعلنت يوتيوب في منتدى دعم يوتيوب أن سبب منع إخفاء أصحاب القنوات لعدد المشتركين في قنواتهم هو  من أجل حمايتهم من انتحال الآخرين لصفتهم. لأنه عندما يكون عدد المشتركين في القناة لا يظهر فأي شخص بإمكانه إنشاء قناة مشابهة لقناتك والتصرف مع المتابعين باسمك في التعليقات وغيرها...

وأوضحت يوتيوب في ذات المصدر أن هناك أشخاص ينتحلون صفات قنوات قامت بإخفاء عدد المشتركين في التعليقات لجذب المشتركين إلى صفحاتها. وأضافت أنها تريد جعل يوتيوب منصة آمنة لصناع المحتوى والمستخدمين أيضا.

ماهو سبب تقييد يوتيوب للأحرف والرموز في اسماء القنوات؟

تقول يوتيوب أنها ستقوم بتقييد الحروف والرموز التي سيتم إضافتها إلى أسماء قنوات اليوتيوب مثل ¥ ouⓉube لأن من شئنها أن يتم استخدامها في انتحال صفات أشخاص آخرين. ولتجنب ذلك سيتم الحد من وضع الحروف التي من الممكن كتابتها بأشكال مختلفة مثل المثال المذكور سابقا.

وأرى أن هذه الخطوة هي شيء جيد لتجنب المشاكل وانتحال الأشخاص لصفات منشئي المحتوى على اليوتيوب.

تحديث جديد يتعلق بإدارة التعليقات على يوتيوب استوديو

تسهر يوتيوب على توفر بيئة آمنة لكل من المشاهدين وكذا لصناع المحتوى على اليوتيوب. حيث أنها قامت بوضع تحديث جديد على نظام التعيقات. فوضعت بذلك فلتر جديد يثوم بحذف التعليقات غير الموغوب فيها. وذلك من أجل زيادة حدة الصرامة في إدارة التعليقات التي يتم وضعها على الفيديوهات الخاصة بك.

هذا كل ما في الأأمر في هذه التحديثات، إذا كنت مهتما بتحديثات اليوتيوب يمكنك الإشتراك في قناتنا على Telegram. حيث يمكنك متابعة الأخبار الجديدة حول تحديثات اليوتيوب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -