تشغيل تطبيقات جافا jar على الاندرويد بسهولة

تعرف على طكريقة تشغيل تطبيقات جافا jar أو العاب نوكيا القديمة على هواتف الاندرويد حاليا بسهولة بتطبيق واحد وفقط. العب العابك المفضلة واستعد الذكريات.

 قبل صدور هواتف الاندرويد التي نعرفها الآن كانت هناك فقط هواتف نوكيا القديمة والتي لاتتوفر على ميزات البصمة وغيرها من الإضافات. تعمل فقط بالازرار التقليدية لتتحكم بالهاتف. وكنا نلعب ألعاب جافا عليها بصيغة jar. ماذا لو أردنا الآن تشغيل هذه الألعاب على هواتفنا الاندرويد ونستعيد الذكريات القديمة الآن؟

هل جربت يوما تشغيل تطبيقات نوكيا القديمة على هواتف الأندرويد؟ إذا كنت من عشاق الذكريات القديمة وتود استعادتها من خلال لعب الألعاب التي كنت تلعبها في الماضي على الهواتف الضعيفة جدا. لحسن الحظ أن هذه الطريقة ممكنة. حيث يمكنك تشغيل تطبيقات وألعاب الجافا بصيغة jar على هاتفك الاندرويد حاليا كيفما كان. كيف ذلك ؟ تابع معي.

تشغيل تطبيقات جافا jar على الاندرويد بسهولة

طريقة تشغيل العاب نوكيا القديمة على هاتف اندرويد

قبل كل شيء، من أجل تشغيل تطبيقات الجافا على الاندرويد تحتاج إلى تحميل محاكي يقوم بتشغيل تطبيقات بصيغة jar على اندرويد. المحاكي الذي نتحدث عنه هو JME Loader. لتحميل التطبيق من هنا:

تحميل المحاكي

ثانيا:  تحتاج إلى تحميل اللعبة أو التطبيق الذي تريد تشغيله على هاتفك الاندرويد، في هذه الحالة أقترح عليك التوجه إلى موقع Phoneky والذي يوفر الكثير من تطبيقات وألعاب الجافا بصيغة jar مجانا. كما أنه يعد من أشهر المواقع المختصة بألعاب وبرامج نوكيا. وغالبا ما تكون هذه التطبيقات صغيرة جدا في الحجم. تحمل اللعبة  التي تريد على هاتفك الأندرويد.

ثالثا: تفتح تطبيق JME Loader وتضغط على علامة الزائد + وتختار اللعبة التي تريد تشغيلها والتي قمت بتحميلها بالفعل من قبل. بالتالي بعد الإنتهاء من التنصيب تضغط على فتح اللعبة وتشغط على تشغيل بدون تغيير أي شيء في الإعدادات. فقط تشغل اللعبة بالإعدادات الإفتراضية للمحاكي.

يمكنك التحكم في اللعبة من الأزرار التي يوفرها المحاكي لك في الأسفل. حيث يعرض جميع الأزرار التي توجد في الهواتف القديمة مثل هواتف نوكيا. كما أن التطبيق مجاني تماما بدون اعلانات مزعجة.

يمكنك تشغيل أي لعبة تريد بهذه الطريقة فبمجرد إضافتها للمحاكي يتم تشغيلها بكل سهولة. أيضا يمكنك تشغيل عدد كبير من الألعاب وإضافتها لهذا التطبيق لتشغيلها وقتما تريد. والأفضل من ذلك أن التطبيق سهل جدا في الإستخدام ويمكن لأي شخص تشغيل التطبيق بكل سهولة.

إرسال تعليق