تم ايقاف تطبيق Youtube Vanced إلى الأبد لهذا السبب

تم ايقاف تطبيق Youtube Vanced إلى الأبد لهذا السبب

أعلن مالكو youtube vanced عن إيقاف التطبيق بعد تهديد قانوني من Google، كما كشف مطورو برنامج Vanced عن أنه سيتم إغلاق المشروع في الأيام المقبلة، مع تعيين روابط التنزيل التي ستتم إزالتها.

 بينما سوف يستمر التطبيق في العمل لأي شخص قام بتثبيته حاليًا على Android ، بدون أي تحديثات مستقبلية ، فمن المحتمل أن يتوقف عن العمل في وقت ما قريبًا. مالكي تطبيق Vanced يقولون أنهم اضطروا إلى إيقاف المشروع 'لأسباب قانونية'.

أرسلت Google مؤخرًا إلى مالكي Vanced خطاب مضمونه أن يتوقفوا عن ذلك، مما أجبر المطورين على التوقف عن توزيع التطبيق وتطويره.

 قال مسؤول من فريق Vanced في رسالة Discord إلى The Verge: "طلبا منا جوجل إزالة جميع الإشارات إلى يوتيوب وكذا تغيير الشعار وإزالة جميع الروابط المتعلقة بمنتجات يوتيوب.

ونشر مطوروا تطبيق Vanced في صفحتهم على تويتر تغريدة أعلنوا فيها عن توقف تطبيق Youtube vanced.

Vanced هو تطبيق YouTube شهير تابع لجهة خارجية لنظام Android ، خاصة لأنه يسمح لمستخدمي YouTube بحظر جميع إعلانات الفيديو على YouTube بدون اشتراك Premium.

 يتضمن Vanced أيضًا مظهرًا أسود حقيقيًا ، وتخصيصات غير معروضة في تطبيق YouTube for Android الرسمي.

Vanced هو أحدث ضحية في إجراء Google ضد تطبيقات الطرف الثالث التي تصل إلى YouTube. حيث أجبر موقع YouTube المملوك من قبل شركة Google اثنين من برامج التتبع الموسيقية الشهيرة على منصة Discord في العام الماضي ، قبل البدء في اختبار تكامل YouTube المدعوم بالإعلانات في Discord بعد أسابيع فقط.

 كما تجنبت روبوتات الموسيقى الشهيرة Rythm و Groovy Discord الإعلانات على الخدمة، مما سمح لمستخدمي Discord بالاستماع إلى الموسيقى معًا.

'تم إيقاف Vanced' ، تقرأ رسالة Telegram من مالكي Vanced. 'نحن نعلم أن هذا ليس شيئًا تريد سماعه ، لكنه شيء علينا القيام به.' لقد تواصلنا مع Google للتعليق على إيقاف Vanced ، وسنقوم بتحديثك وفقًا لذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-