أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات لجميع هواتف الاندرويد - الرابع رهيب جدا

Brahim
الكاتب:
0

من أكثر الأشياء التي قد نمل من رؤيتها كل يوم هو خلفية الهاتف نظرا لاستعمالنا الدائم للهاتف، في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات لجميع هواتف الاندرويد، حيث ستمكنك هذه التطبيقات من ايجاد أروع الخلفيات التي تبحث عنها. هذه التطبيقات تقدم لك خلفيات بجودة عالية مجانا.

لاشك أن تغيير خلفيات الهاتف باستمرار يجعلك تشعر بنوع من الراحة، لأن مشاهدة نفص الخلفية باستمرار سيؤدي بك إلى الملل. لهذا يجب عليك تغيير الخلفية بشكل مستكر، وإيجاد خلفيات تجعلك تبتسم ، خلفيات تحمل في طياتها التفاؤل والكلمات المحفرزة. ربما قد يبدوا لك هذا غريبا إلا أن هذا يعتبر جيد جدا ومن الحيل التي يتم استخدامها للعقل الباطع وتغيير المزاج. على سبيل المثال، إذا كان شخص يضع خلفية حزينة لهاتفه، فدائما تجده حزينا بدون سبب وجيه. والسبب قد يكون من مشاهدته لتلك الصور الحزية وقد أثرت به بشكل سلبي.

أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات لجميع هواتف الاندرويد - الرابع رهيب جدا

وضع الصور الجيدة لخلفية الهاتف من الأمور التي يجب العناية بها، فقد تسخر من الأمر كأنه شيء غير مهم، إلا أن التأثير على الأأشياء البسيطة يؤدي إلى التأثير على الأشياء الكبيرة. وتذكر ان العقل الباطن يلتقط كل صغيرة وكبيرة. في خلاصة الكلام، حاول أن تضع صورة جيدة تشعرك بنوع من الإرتياح.

احسن تطبيقات تحميل خلفيات الهاتف للاندرويد

1. crimson

تطبيق من بين أفضل التطبيقات المدفوعة لتحميل الخلفيات لجميع هواتف الاندرويد، يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الخلفيات الجديدة بتصميمات مختلفة بشكل دائم، توجد النسخة المدفوعة من التطبيق الموجودة على متجر جوجل بلاي، وكذا النسخة المجانية. في تطبيق Crimson ستجد أقسام مختلفة، وكل قسم يحتوي على الكثير من الصور والخلفيات التي يمكنك تحميلها أو تقوم بتطبيقها مباشرة إلى خلفية هاتفك.

كما يمكن تنزيل الصور من التطبيق واستخدامها في أشياء أخرى مثل وضعها في خلفية الحاسوب أو البروفايل أو في اي مكان تريد، التطبيق يمنح إمكانية تنزيل الصور.

2. NothingButWalls

من خلال اسم التطبيق تعرف أن التطبيق لايقدم سوى خلفيات هواتف الاندرويد فقط، صراحة! داخل التطبيق لن تجد إلا الخلفيات التي يمكنك تحميلها ووضعها في خلفية هاتفك الاندرويد. الشيء المميز في هذا التطبيق أنه خفيف جدا من حيث حجم التطبيق ولايشغل مساحة كبيرة على الهاتف.

كما أن هذا البرنامج يتميز بتقديمه الكثير من الخلفيات المميزة والتصاميم الجديدة بشكل مستمر، وهو من بين التطبيقات الجديدة في سنة 2022 لتحميل الخلفيات لهواتف الأندرويد.

3. WaveLinesWallpaper

تطبيق WaveLinesWallpaper هو برنامج اندرويد يقوم بتغيير خلفيات الهاتف تلقائيا في كل مدة تحددها انت، يقوم التطبيق بتغيير خلفية الهاتف من بين الخلفيات التي قمت باختيارها، عند الدخول إلى التطبيق، تقوم باختيار الصور التي تريدها أن يتم عرضها في الخلفية. بعدها يتم تنزيلها بشكل تلقائي من التطبيق، ثم تحدد المدة التي تريد أن تستغرقها الصورة قبل أن تتغير إلى صورة أخرى.

4. Nature Wallpapers

إذا كنت من محبي صور الطبيعة فإن هذا التطبيق سيكون جد مناسب لك. حيث يتوفر هذا البرنامج على الكثير من خلفيات الهاتف كصور للطبيعة بمختلف أشكال الصور. يعتبر كذلك Nature Wallpapers من تطبيقات الاندرويد الجديدة والجيدة لتحميل الصور للطبيعة كخلفيات لجميع هواتف الأندرويد مجانا. كما أنه يمكن تطبيق هذه الخلفيات وتغييرها من التطبيق.

5. Wallspy

تطبيق Wallspy هو تطبيق آخر من بين برامج تحميل الخلفيات على هواتف الأندرويد. يمكنك تجربة من بين هذه التطبيقات حتى تجد البرنامج الذي تريد والذي يقدم لك الخلفيات التي تبحث عنها. كما قلنا سابقا أن اختيار خلفية الهاتف يجب ألا يكون عشوائيا بل اختيار الصور الجيدة والتي توحي بالسعادة وغيرها.

في الاخير، كانت هذه أفضل 5 تطبيقات لتحميل الصور والخلفيات لجميع هواتف الأندرويد، إذا كنت تبحث عن تطبيقات أخرى يمكنك الإطلاع على قائمة أفضل التطبيقات على مدونة دروس تقنية.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!