كيف تنظم وقتك في اليوم باستخدام تطبيق على هاتفك إليك الطريقة 2022

الكثير منا يعاني من مشاكل عدم أو سوء تنظيم الوقت نظرا لعدة عوامل من بينها الإنشغال والإدمان على الهاتف وهذه الاجهزة التكنولوجيا الحديثه.  فقد اصبح الانسان خارجا عن السيطرة على حياته اليوميه، إذ أنه يجد نفسه في بعض الاحيان يضيع وقته دون علمه أو حتى لو أدرك ذلك، فإنه لا يستطيع أو يصعب عليه تغيير ذلك والاستفاده من وقته بشكل كامل.

هنا يتجلى دورنا نحن في تقديم لك التكنولوجيات الحديثة والتطبيقات التي يمكنك من خلالها تنظيم وقتك، والاستفاده منه بشكل كامل. بهذا سوف نكون قد قمنا باستعمال التكنولوجيا التي هي سببا في عدم تنظيم الوقت لتصبح الوسيلة لتنظيم الوقت مرة أخرى.

ما هي الطريقه التي سوف نقوم من خلالها بتنظيم الوقت باستخدام التكنولوجيات الحديثه بشكل سليم ومعقلن؟ الأمر بسيط جدا، فكل ما علينا فعله هو استخدام تطبيق على هاتفنا الاندرويد، والذي سوف يساعدك في تنظيم الوقت الخاص بنا بكل سهولة. ويمكنك استخدامه في أي وقت تريد فهو مجاني تماما ولا يتطلب أي خبرة أو معرفة في التطبيقات من أجل استخدام هذا البرنامج.

كيف تنظم وقتك في اليوم باستخدام تطبيق على هاتفك إليك الطريقة 2022

Priorities هو برنامج مفيد جدا، خصوصا للمتعلمين والطلبة، وكذلك لقضاء المهام اليومية في العمل الخاص بك والكثير من المجالات التي يمكنك استخدام فيها هذا التطبيق. حتى واذا كنت لست طالبا ولا تشتغل، فيمكنك استخدامه لتنظيم حياتك اليومية وذلك بوضع اهداف ومهام يومية تقوم بانجازها كل يوم.

فكرة هذا التطبيق أنك تقوم بتدوين المهام اليومية بعدها تقوم بانجاز كل مهمة على حدة. وبعد انجاز أي مهمة تقوم بالتعليم عليها على شكل "الصح" لكي يتم تصنيفها على انها قد تمت هذه المهمة. ويقدم لك هذا التطبيق قائمة من بين هذه المهام لتقوم بتنفيذ هذه المهام كل يوم. كما يمكنك تغيير هذه المهام وتعديلها في أي وقت تريد.

تطبيق Priorities لإداره المهام اليومية

التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال هو تطبيق Priorities من بين أشهر التطبيقات لإدارة المهام اليومية على هاتفك الاندرويد. برنامج بسيط جدا في الاستخدام ويتوفر على واجهة بسيطة وسهلة ومفهومة للمبتدئين ولكل شخص يستعمل هذا التطبيق. يوفر لك هذا البرنامج عدد غير محدود من المهام أو Tasks اليومية التي يمكنك إضافتها لبرنامجك أو خطتك اليومية.

أهمية هذا التطبيق في تنظيم وقتك في تحديد الأولويات ليومك. بحيث تقوم بتحديد أهداف يجب إنجازها في اليوم بالتالي تقوم يمتابعة هذه الاهداف من خلال هذا التطبيق وكل مهمة تقوم بإتمامها تعلم على أنها تمت من خلال التطبيق وهكذا دواليك حتى تنتهي من جميع المهام التي وضعتها.

كيفية استخدام تطبيق Priorities على هاتف اندرويد 2022

بالنسبه لطريقة استخدام هذا التطبيق Priorities فهي سهلة جدا. فكل ما عليك فعله هوتحميل وتثبيت تطبيق Priorities على هاتفك الاندرويد.

 بعدها تقوم بفتح هذا التطبيق وتضغط على علامة الزائد الموجودة في أسفل اليمين، بعدها تقوم بكتابة المهام اليومية التي تريد إضافتها لخطتك اليومية. وبعد الانتهاء تقوم باختيار المهام التي تريد تحقيقها اليوم، بعدها تظهر لك قائمة من المهام التي قمت باختيارها وبعد انجاز كل مهمة تضغط على علامه "الصح" لكي يتم تصنيفها على انها قد تمت هذه المهمة. فقط هذه هي الفكره اصدقاء الكرام.

 اذا لم تفهم فيمكنك متابعه الفيديو التالي الذي شرحت فيه طريقه استخدام تطبيق ريوليتيز بالفيديو:

رابط تحميل تطبيق Priorities:

تحميل التطبيق

في الاخير اتمنى ان يكون هذا البرنامج قد نال اعجابكم واستفدتم من هذا المقال اذا جربت هذا التطبيق فترك لنا تعليقك حول هذا البرنامج وما رايك في فكرتي هذا التطبيق الذي يساعدك في تنظيم وقتك واداره المهام اليوميه وللمزيد من شروحات التطبيقات عد لزياره موقعنا دروس تقنيه قريبا او يمكنك متابعه قناتنا على اليوتيوب من خلال الكتابه في مربع البحث دروس تقنيه والاشتراك في القناه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-