طريقة تثبيت ويندوز 10 على الاندرويد بدون روت 2023

طريقة تثبيت ويندوز حقيقي على هاتف الاندرويد بضغطة زر فقط 2023

تنصيب ويندوز 10 على الاندرويد بدون روت 2023. قد يبدو لك العنوان غريبا نوعا ما طريقة تثبيت ويندوز حقيقي على هاتف الاندرويد بضغطة زر فقط.

 لكنه في الحقيقة هناك طريقة لتثبيت ويندوز على الهاتف لكن لاتعتقد أنه يمكنك تثبيت ويندوز 10 على هاتفك الاندرويد بجميع المميزات والاضافات مثل تشغيل العاب الحاسوب عليه فهذا هذا مستحيل تماما، انما هو ويندوز X86 الاصدار القديم.

يقدم لك القليل من المميزات مثل استخدام الماوس والتصفح مثل الحاسوب تماما وفتح بعض الملفات ...فقط للتسلية وعشاق المستحيلا لمن يعشق تجربة الويندوز على الهاتف. 

إذا كنت تريد أن تعرف كيف تابع معي طريقة التثبيت من الألف الى الياء فكل ما تحتاج إليه هو اتباع كل الخطوات التي سنتطرق معك فيها في هذه التدوينة اذا لم تقم بأي خطوة بطريقة صحيحة فلن تشتغل معك.

شرح طريقة تنصيب ويندوز حقيقي على الاندرويد 2023

شرح طريقة تثبيت نظام ويندوز الحقيقي على أجهزة الأندرويد لعام 2023 يتطلب بعض الخطوات الأساسية والتأكد من بعض المتطلبات الضرورية قبل البدء في تطبيق العملية. قبل كل شيء، يجب التحقق من أن هاتفك الذكي يحتوي على مساحة تخزين كافية، لا سيما أن هذه العملية تتطلب مساحة كبيرة. يُفضل استخدام هاتف ذي أداء متوسط، حيث يكون قادرًا على تشغيل النظام بكفاءة.

أحد الخطوات الأساسية في هذا السياق هو تنزيل تطبيق Limbo PC Emulator، الذي يعد البرنامج الرئيسي الذي يمكن من تشغيل ملف ISO الخاص بنظام ويندوز على أندرويد. كما يتعين عليك تحميل ملف ISO الخاص بويندوز، ويمكن العثور على جميع روابط التنزيل في الأسفل من هذا المقال.

عند اكتمال تنزيل جميع الملفات الضرورية وفك الضغط عنها، يمكنك البدء في تنفيذ الشرح المفصل الموجود في الفيديو المُرفق. يتم شرح كافة الخطوات بدقة في الفيديو لتسهيل فهم العملية، حيث يعتبر الشرح البصري أكثر فعالية في مثل هذه العمليات المعقدة. يتضمن الشرح تفاصيل حول تشغيل محاكي Limbo PC Emulator وتحميل ملف ISO وكيفية تكوين الإعدادات اللازمة لضمان تشغيل ويندوز بكفاءة على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تحميل Limbo pc emulator وملف ويندوز لتثبيته على الاندرويد

بالنسبة لطريقة التحميل من الراوابط فيجب تخطي الاعلانات في الاول لكي تستطيع التحميل من الموقع.

لكي تقوم بتثبيت ويندوز على الاندرويد تحتاج إلى تحميل limbo pc والذي هو محاكي يقوم بتشغيل الويندوز وكذا الويندوز نفسه.

لتحميل تطبيق Limbo pc emulator من هنا :

لتحميل ملف الويندوز المستخدم في الشرح من هنا :

إذا وجدت أية مشاكل اترك تعليق وسنتطرق إلى الحل ان شاء الله.

في الأخير اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم وللمزيد من الشروحات التقنية الحصرية اشترك في قناتنا على اليوتيوب دروس تيك للمزيد منا المواضيع.

أحدث أقدم