طريقة إعادة توزيع أنترنت الويفي من الهاتف وبدون روت 2022

Brahim
الكاتب:
0
اهلا ومرحبا بكم اصدقائي الكرام في موقع دروس تقنية ، في هذا الدرس سوف نتطرق إلى شرح طريقة إعادة توزيع أنترنت الويفي من الهاتف وبدون روت ويمكن للأشخاص الآخرين الإتصال بالويفي التي تقوم بإطلاقه من هاتفك وتتصلون بنف شبكة الواي فاير وتكون أنت الوسيط بينهم وبين الواي فاي الأصلي.

هذه الطريقة تنفع إذا كنت تريد لشغص أن يتصل بالواي فاي لكن دون أن يحصل على كلمة السر للراوتر فتجعل الهاتف الخاص بك يلعب دور الوسيط في ايصال الانترنت.

قديما أو في الهواتف القديمة لم تكن هذه الميزة متحة حيث أنك عندما تريد أن تقوم بتشغا نقطة استصال واي فاي Hotspot على هاتفك يتم ايقاف الواي فاي مباشرة لفتح مشاركة الانترنت الخاصة ببيانات الهاتف. لكننا نريد مشاركة الانترنت الخاصة بالواي الفاي الذي نتصل به من الراوتر.

هذه الميزة أصبحت موجودة وتنقوم بتطبيقها على الهاتف بدون روت فهي لاتحتاج روت اطلاقا. كل ما علك هو متابعة هذا الدرس إلى الأخير مع تطبيق جميع الخطوات التي سنذكرها في هذا الشرح خطوة بخطوة.
طريقة إعادة توزيع أنترنت الويفي من الهاتف وبدون روت 2022

طريقة اعادة توزيع انترنت الواي فاير على الهاتف الانندرويد 2022

  1. تقوم بتحميل تطبيق توزيع الواي فاي من اسفل المقال
  2. تفتح التطبيق ثم تضغط على Start wifi hotspot
  3. يقوم بإنشاء نقطة اتصال اخرى باسم جديد وكلمة سر
  4. تستطيع تغيير الاسم وتغيير كلمة السر ايضا
  5. سوف تظهر نقطة الأكسس التي اضفتها ويمكنك الاتصال به من اي هاتف
  6. للاتصال من هاتف آخر على هذا الواي فاي يجب أن تقوم بإدخال الايبي ادرس والبورت 
  7. يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو اسفل هذا المقال لكي تفهم جيدا طريقة الاتصال بالواي فاير.
إذا لم تفهم شيء يمكنك متابعة الفيديو التالي والذي شرحت فيه طريقة اعادة توزيع انترنت الواي فاير على الهاتف وانشاء Hotspot على الهاتف مع بقاء الإتصال بالواي فاير.
لتحميل التطبيق من ميديافاير برابط مباشر من هنا :
في النسخة المجانية تقدم لك مدة معينة فقط والتي يمكنك من خلالها الاتصال بالواي فاي بينما تقدم لك النسخة المدفوعة وقت لامحدود للاتصال بالواي فاير ولعدد غير محدود من الأشخاص الذين يمكنهم الإتصال بهذا الواي فاي وهي النسخة التي نقدمها لك في هذا المقال.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!