كيف تحصل على متابعين انستقرام حقيقين يوميا ومدى الحياة بطريقة سهلة جدا

 أهلا ومرحبا بكم احبابي في الله ومرحبا بكم في موقع دروس تيك حيث سنتطرق في هذه التدوينة إلى شرح طريقة الحصول على  متابعين انستقرام حقيقين يوميا ومدى الحياة بطريقة سهلة جدا فكلنا نعلم أن انستقرام أصبح من اكبر المواقع والمنصات العالمية المحبوبة لدى المعلنين فيمكنك أنت أيضا الحصول على حساب به آلاف المتابعين حتى تحصل على إعلانات من الشركات وتروج بها في حسابك وتكسب منها أموال محترمة جدا ، وربما قد تتساءل من أين ستحصل على كل هؤلاء المشتركين؟

كيف تحصل على متابعين انستقرام حقيقين يوميا ومدى الحياة بطريقة سهلة جدا

لهذا أنا كتبت لك هذه التدوينة لأشرح لك كيفية الحصول على زوار ومتابعين في حسابك الإنستقرام مهما كان نيتش أو الجال الذي تشتغل فيه.

طريقة الحصول على متابعين انستقرام كل يوم

الفكرة التي أريد شرحها في هذه التدوينة هي كالتالي :

كل مجال في الانستقرام يتم مشاركة الصور على الانستقرام أليس كذلك ؟ وغالبا أنت من يقوم بالتقاط هذه الصور إذن ستقوم بالتقاط نفس الصور التي تشاركها على الإنستقرام أو تقوم بالتقاط صور جديدة وتقوم بنشرها على موقع pexels وتوفرها للناس بشكل مجاني يعني الصور بدون حقوق تماما.

على سبيل المثال أنا أقوم بالتقاط صور للطبيعة وأشاركها على الإنستقرام سأقوم بالتقاط صور بجودة عالية وأقوم بنشرها على موقع pexels وهذا الموقع هو أحد مواقع تحميل الصور بدون حقوق وهو موقع مشهور جدا لكننا سوف نستفيد منه بطريقتنا الخاصة...

حيث أن الموقع يقوم بمساعدة الناشرين في الموقع باقتراح حساباتهم على الإنستقرام أو دعم الناشرين ماديا عن طريق البايبال... بهذه الطريقة ستحصل على متابعين في الإنستقرام بشكل يومي وإذا أعجبهم محتواك سوف يتابعونك على الإنستقرام بكل تأكيد.

موقع pexels يدخل إليه آلاف الزوار بل الملاين فهو موقع مشهور جدا لتحميل الفيديوهات والصور بدون حقوق مجانا والناشرين على هذا الموقع يحصلون على دعم من قبل المستفيدين من الموقع أي من يقوم بتحميل الصور والفيديوهات إذا أعجبهم محتواك على الموقع تحصل على التبرعات من الزبائن ومساعدات مادية على البايبال. كما أنهم يقترحون حسابك في الإنستقرام لكي يتابعوك فيه.

وبهذه الطريقة البسيطة تستطيع الحصول على متابعين انستقرام حقيقين كل يوم مدى الحياة بدون أن تدفع ولا سنت، أليست فكرة رائعة أن تحصل على مصدر المتابعين مستمر مدى الحياة؟

موقع Pexels

مواضيع مقترحة :

أفضل مواقع شحن حساب بايبال غير مفعل 

حقيقة الربح من التطبيقات هل هو حقيقي أو لا؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-