هل الربح من تطبيقات الاندرويد والضغط على الاعلانات صادق أو نصب؟

كشف حقيقة هل الربح من تطبيقات الاندرويد والضغط على الاعلانات صادق أو نصب؟

هل الربح من تطبيقات الاندرويد والضغط على الاعلانات صادق أو نصب؟ الكثير من المبتدئين في الربح من الأنترنت عند بدايتهم يحتاجون بل يبحثون عن طرق سهلة لربح بعض الدولارات لكي يثبتوا وجود الربح من الأنترنت وبعدها يمكن أن يفكر في بناء مشروع له على الأنترنت ، وهذاه خطأ فادح يقع فيه الكثير من المبتدئين ،حيث يلتجئ مباشرة للطرق التي تكسبه السنتات بدلا من الدولارات ، ومثل هذه التطبيقات موجودة بكثرة تجمع فيها النقاط وتحولها إلى نصف دولار او أقل وتسحبه الى البايبال الخاص بك ، طبعا لن تجمع ذلك المبلغ إلا بمرور شهرين أو أكثر.

لكي لا تقع في هذا الخطأ تابع قراءة هذه التدوينة التي ستوجهك بشكل صحيح للبدئ في كسب المئات بل آلاف الدولارت من الأنترنت ، فلاحظ أنني قلت كسب مئات الدولارات وليس ربح فلا وجود لشيء تربحه على الأنترنت أبدا ليس أن تدخل إلى موقع وتربح هذا الكلام غير صحيح من الأساس إنا موجود العمل على الأنترنت مثل الواقع تماما تتعلم مهارة معينة مثلا الرسم أو الديزاين تستطيع أن تقوم برسم شعارات لشركات أو أشخاص ويقدمون لك المال ، عذع مجرد مثال فقط ، أرأيت ماذا ربحت؟ إنما كسبت لأن هذا عمل يتطلب دراسة ومعرفة.
هل الربح من تطبيقات الاندرويد والضغط على الاعلانات صادق أو نصب؟

هل يمكن ربح المال من تطبيقات الاندرويد او لا؟

أنا لا أقصد بالربح من التطبيقات أن تقوم ببرمجة تطبيق وتربح من الإعلانات لا ، إنما أتحدث عن المبتدئ الذي يحميل تطبيقات make money online على جوجل بلاي وينتظر كل يوم ويجمع النقاط لكي يبادلها ببعض السنتات ، أنا أقول لمثل هؤلاء كفاك من تضييع وقتك ، فهذه التطبيقات نصابة ، ربما تدفع لك مرة أو مرتين إلاأنها لا تدوم طويلا ، وانظر إلى أي تطبيق كم يضع في الحد الأدنى للسحب أنت تجمع كل يوم 0.2 دولار ويجعل لك في السحب الأدنى هو 50 دولار أو 100 دولار ، فمتى ستجمع أنت الحد الأدنى لكي تحصل على أموالك؟ 

شاهد أيضا : أفضل موقع لشحن بايبال غير المفعل 2021 للمبتدئين


في الأخير ستمل من التطبيق بعد مدة ولن تستخدمه مجددا وصاحب التطبيق هو الذي ربح في الأخير وهكذا يستغلون الناس لكي يكسبوا هم فلا تحمل أي تطبيق بعد الآن وسوف أريك في هذه التدوينة الطرق الصحيحة للبدء بالعمل على الانترنت.

بالتالي فالإجابة عن سؤال هل الربح من تطبيقات الاندرويد والضغط على الاعلانات صادق أو نصب؟ هي لا!لايمكن الربح من تطبيقات الاندرويد. فهذا مجرد نصب ومضيعة للوقت حيث انك لن تحصل الا على السنتات فقط لاغير وإن حصلت عليها اصلا فالكثير من التطبيقات هي نصابة ولن تجني شيئا منها من الاساس.

الطريقة الصحيحة للبدء في الربح من الأنترنت :

يجب أن نفهم أن العمل على الأنترنت إنما هو مشابه للعمل في الواقع ، ففي الواقع لكي تعمل يجب ان تتعلم مجال معين وتدرس وتحصل على شواهد في ميدان معين بعد ذلك تأتي للعمل وتزاول مهامك ، نفس الفكرة خذها للعمل على الأنترنت فيجب أن تختار دومين أو مجال معين وتدرس فيه لكي تتقنه بعد ذلك تشتغل وتكسب المال من خلاله ولنأخد على سبيل المثال مجال البرمجة ويجب ان تحدد أي المجالات التي تريد ان تشتغل فيه في البرمجة فيوجد برمجة المواقع والتطبيقات وتطبيقات الويب والعديد .

 مثلا نختار تطوير المواقع ، هنا يجب أن تتعلم وتدرس كيف يتم برمجة المواقع ، وتعلم اللغات البرمجية التي تحتاجها لبرمجة موقع على الانترنت ، وعندما تحترف برمجة المواقع تأتي للعمل وأن تقوم بتقديم خدمتك على بعض المواقع وتخبرهم انك مبرمج مواقع وتقدم بعض من أعمالك ، وستشتغل كمبرمج للمواقع ، الآن ستكسب آلاف الدولارت.

بالمناسبة فالبرمجة هو مجال مربح صراحة ويتوقع الخبراء أن يزداد الطلب حول العمل كمبرمجين في مختلف التخصصات في السنوات المقبلة نظرا للتطور الكبير الذي يشهده العصر من تقدم في الذكاء الإصطناعي والعديد من التقنيات الحديثة التي تعتمد أساسا بل كليا على البرمجة ، كما أنها الوظيفة الوحيدة التي لاتستطيع الآلة أن تقوم بها فلا تستطيع أن تبرمج آلة تبرمج آلة أخرى فلا تستطيع وهنا لايمكن الإستغناء عن المبرمجين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-