أفضل نسخة سمارت جاجا SmartGaga لفري فاير وحل جميع المشاكل 2021

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في محاكي SmartGaga وحل مشكلة بلاي ستور في المحاكي ، والخروج من لعبة فري فاير ، كل هذه المشاكل سنقوم بحلها في هذه التدوينة إن شاء الله تعالى .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعي موقع دروس تيك ، في هذه التدوينة الجديدة سوف أقدم لكم أفضل نسخة محاكي سمارت جاجا وأنا أعتبرها أفضل نسخة نظرا لكونها نسخة مميزة جدا وخالية تماما من كل الأخطاء التي قد تواجهها في تثبيت المحاكي وتشغيل ألعابك المفضلة عليه.

أفضل نسخة سمارت جاجا SmartGaga لفري فاير وحل جميع المشاكل 2021

مميزات محاكي Smartgaga :

رغم ان محاكي سمارت جاجا قديم جدا إلا أن الكثير من الناس لازالت تستخدم هذا المحاكي  نظرا لكونه خفيف جدا ويشتغل بكفاءة في الاجهزة الضعيفة ولايتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية بل يكفي ان تتوفر على 1 جيجا رام وسيشتغل معك هذا المحاكي.

  • محاكي خفيف جدا يشتغل على الأجهذة الضعيفة
  • يشغل لعبة فري فاير بدون مشاكل
  • تم حل مشكلة بلاي ستور في النظام
  • تم حل مشكلة الشاشة الزرقاء.
  • لايوجد تعليق للإيم أو مشاكل فقدان الكونترول او التحكم.
  • مناسبة للأجهزة الضعيفة والعديد من المميزات.

طريقة تثبيت محاكي SmartGaga :

عندما تقوم بتحميل البرنامج من الرابط أسفل هذه التدوينة ستقوم بفتح المحاكي بشكل عادي وتثبيته ،كأي برنامج تقوم بتثبيته على حاسوبك ، بعد ذلك تقوم بتثبيت المحاكي ومستلزماته بعد ذلك تقوم بفتح  المحاكي بشكل عادي ،وتقوم بفتح أو إنشاء حساب جوجل على المحاكي وتقوم بفتح بلاي ستور وتثبت لعبة فري فاير أو أي لعبة تريدها ، تقوم بفتح اللعبة بشكل عادي بدون أية مشاكل.

مع هذه النسخة لن تواجه أية مشاكل ، لكن من المستحسن أن تقم بإيقاف خدمات جوجل بلاي لكي تتجاوز مشكل الشاشة الزرقاء.

تحميل محاكي SmartGaga:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-