تحميل وتثبيت Ps Camera وحل مشكلة غير متوافق مع جهازك

 سلام الله عليكم أصدقائي ومرحبا بكم في موقع دروس تيك ، في هذه التدوينة الجديدة على موقعكم دروس تيك ، سوف أقدم لكم طريقة تحميل وتثبيت برنامج Ps Camera  وحل مشكلة التطبيق غير متوافق مع جهازك والتطبيق لا يتواجد أو لايظهر على بلاي ستور. بالنسبة لمن لا يعرف ماهو تطبيق ps camera ،هو تطبيق اندرويد لتعديل الصور وهو تطبيق من تطوير مجموعة شركة أدوبي ، هذا التطبيق يأتي بالعديد من المميزات خصوصا لهواة التصوير ، والفلترات ، حيث أن هذا التطبيق يقدم لك الكثير من الأدوات التي تساعدك في تعديل الصور وإضافة فلترات وتأثيرات رهيبة كما هو معتاد من أدوات وبرامج مجموعة الأدوبي وهو تطبيق مميز جدا نظرا لما يقدمه من أدوات جديدة لتعديل الصور واستخراج الصور الخاصة بك بجودة عالية ووضوح عالي .


تحميل وتثبيت Ps Camera وحل مشكلة غير متوافق مع جهازك

مميزات برنامج Ps Camera :

  • يتوفر التطبيق على الكثير من أدوات تحسين جودة الصور وتحسين وضوح الصور والكثير من التأثيرات.
  • يأتي التطبيق بمميزات رائعة منها زيادة وضوح ألوان الصور.
  • إضافة فلترات وتأثيرات خرافية لصور الخاصة بك
  • تقطيع وتدوير الصور الخاصة بك بشكل احترافي.
  • التطبيق يحتوي على فلترات وإضافات رائعة لتزيين الصور الخاصة بك.
طريقة تثبيت التطبيق Ps Camera :
بالنسبة لحل مشكلة تثبيت التطبيق من خلال متجر بلاي ، فيمكن تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل أسفل هذه التدوينة ،وهو مصدر خارجي لتحميل التطبيق بشكل خارجي بدلا من تثبيته من جوجل بلاي وبهذا ستتفادى مشكل التطبيق غير متوافق مع جهازك أو هاتفك ،إذا كان هاتفك ضعيفا فربما لن يشتغل التطبيق في هاتفك لكن إذا كان هاتفك قوي ولا تزال رسالة عدم التوافق تظهر في  بلاي ستور عندما تريد تثبيت التطبيق فقم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل هذه التدوينة وقم بتثبيته مثل اي تطبيق عادي وستحل تلك المشكلة غن شاء الله تعالى.
بعد تحميلك للبرامج الموجودة أسفل التدوينة تقوم بتثبيت تطلبق apk installer وتفتحه بشكل عادي ومن تم تبحث عن تطبيق ps camera على شكل ملف xapk ومن ثم تضغط على تثبيت البرنامج تنتظر حتى يتم تثبيت البرنامج بشكل كلي ومبروك عليك.

تحميل تطبيق ps Camera :

لتحميل البرنامج ستتوجه إلى  رابط التحميل وتقوم بتحميله من ذلك المتجر ، متجر معروف لتحميل التطبيقات من مصدر خارجب بعيدا عن جوجل بلاي .

تحميل Ps Camera     

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-