أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا على الأنترنت 2021

موقع تعلم اللغة الإنجليزية مجانا وبسرعة 2021

أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا على الأنترنت 2021

 تعلم اللغة الإنجليزية أصبح ضرورة وشيء لاغنى عنه خصوصا مع انتشار التقنيات الحديثة وعالم الإنترنت والتكنولوجيات الحديثة ، فلايمكن أن أن تتصور استخدامك للتكنولوجيا بشكل عالمي دون معرفتك للإنجليزية ولو قليلا فهي لغة عالمية يستخدمخا العالم أجمع.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أصدقائي الكرام ومرحبا بكم في موقع دروس تيك . الكثير منا يريد بشدة تعلم اللغة الإنجليزية ويعلم أهميتها لكنه لايعلم لذلك سبيلا ، ففي هذه التدوينة التي يمكن أن نعتبرها تدوينة إرشادية او حتى تعليمية وهدية مني إلى من تعب في البحث عن طريقة تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ، حيث سأقدم لك موقع غني عن التعريف سيساعدك كثيرا في تحصيل وتعلم الإنجليزية من أساتدة متخصصين ومتحدثين أصليين للغة الإنجليزية (English Native Speaker) ، هل يمكن أن تتعلم منهم مجانا ؟ نعم الموقع يتوفر على اشتراك مفوع وجاني إذا أردت زيادة ساعات تعلمك يمكنك الإشتراك بقدر شهريفي الموقع وتتعلم من الأساتذي الذين يشتغلون في الموقع.

لماذا أتعلم اللغة الإنجليزية ؟

تعد الإنجليزية لغة عالمية ويستخدمها كل النس في الواصل وهي اللغة الوحيدة في العالم التي تسمح بتواصل الناس من مختلف بقاع العالم وتعد نوعا ما سهلة التعلم عن باقي اللغات وحتى لو كانت صعبة فيجب عليك تعلمها لأن الضرورة تستدعي ذلك بما في ذلك التكنولوجيات الحديثة فالعالم في تطور مزدهر أو بما يسمى الرقمة وهي تحويل كل شيء ملموس إلى رقمي مثل النقود فأصبح بإمكانك إرسال الأموال واستلامها في كل مناطق العالم عن طريق هاتفك فقط ! ولكي تواكب هذه التطورات تحتاج لتعلم اللغة الإنجليزية وإن كانت الأساسيات فقط.

موقع أجنبي لتعلم اللغة الإنجليزية الصحيحة والسليمة :

الموقع الذي سنتحدث عنه في هذه التدوينة أصدقائي الكرام هو موقع PerfectlySpoken موقع جد رائع يوفر لك الكثير من الكورسات والدروس في تعلم اللغة الإنجليزية أونلاين مجانا ، طبعا الموقع يقدم خدمات الإشتراك لمن أراد الإشتراك في الموقع بمبلغ شهري يقوم بدفعه للموقع بمقابل ذلك تزداد ساعات التعلم التي يقضيها في الموقع كل شهر، لكن إذا كنت لاتتوفر على المال يمكنك الإقتصار على الساعات المجانية من الموقع وهي كافية اتطوير مستواك في اللغة الإنجليزية.

طريقة التسجيل في موقع PerfectlySpoken :

بالنسبة لطريقة التسجيل فهي سهلة جدا تقوم بالضغط على كلمة Get Started الموجودة في الواجهة الرئيسية للموقع وتختار Register ومن تم تقوم بإدخال بياناتك الخاصة مثل اسمك الكامل والبريد الإلكتروني الخاص بك وكذا كلمة السر ، بعد إنشاء حساب على الموقع يمكنك اختبار مستواك في اللغة الإنجليزية لكي تعرف الدروس التي يجب أن تتعلمها طبعا الموقع يوفر لك خدمة جيدة جدا وهي اختبار مستواك عن طريق اختبارك ، يضع لك عدة أسئلة في 4 صفحات تجيب على الأسئلة والموقع في الأخير يحدد المستوى الخاص بك ومن تم يعرض لك الدروس التي يجب أن تتعلمها استنادا على الإختبار السابق وعلى مستواك في اللغة الإنجليزية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-