افضل موقع ضغط الصور بدون فقدان الجودة لتسريع مدونة بلوجر 2022

admin
الكاتب:
0

افضل موقع ضغط الصور بدون فقدان الجودة لتسريع مدونة بلوجر

افضل موقع ضغط الصور لتسريع مدونة بلوجر ،يعد بطء المدونة من المشاكل الشائعة التي يعاني منها العديد من المدونين على منصة بلوجر والسبب يرجع إلى الكثير من الأسباب منها القالب المستعمل في المدونة حيث يجب أن يكون قالب خفيف وسريع ومتوافق مع جميع الأجهزة لضمان أرشفة سريعة للمدونة ، والسبب الثاني هي إعلانات جوجل أدسنس والتي تسبب ثقل كبير في تحميل صفحات المدونة ممما يؤدي إلى ضعف سرعة المدونة وهذا المشكل ليس له حل إلا ن جوجل نفسها .

الكثير من المدونين خصوصا المبتدئين لايهتمون بتقليل حجم الصور إنما يضعونها باعلى جودة بالتالي عند كتابة الكثير من المواضيع تجد ان المدون بطيئة جدا في التحميل والتصفح ويقوم بتغيير القوالب والسبب الرئيسي في بطئها هو حجم الصور لاغير فهذا امر مهم جدا أن تقوم بتقليل حجم الصور الى اقصى حد ممكن، وفي هذه التدوينة ساريك افضل موقع لضغط الصور بدون فقدان الجودة.

افضل موقع ضغط الصور بدون فقدان الجودة لتسريع مدونة بلوجر 2022

طريقة تسريع مدونة بلوجر عن طريق افضل موقع ضغط الصور

هناك أمور يمكنك عملها لتحسين سرعة المدونة الخاصة بك على سبيل المثال التقليل من حجم الصور عن طريق ضغطها وبهذا تستطيع زيادة سرعة المدونة عن طريق ضغط الصور والتقليل من حجمها لكن ضغط الصور بشكل عادي سوف يؤدي إلى فقدان جودة الصور.

لهذا السبب أتيتكم في هذه التدوينة الجديدة على مدونة دروس تيك بموقع رائع جدا يقوم بضغط الصور ويعد افضل موقع ضغط الصور بدون فقدان جودة الصور ،ويتم ضغط الصور أكثر من نصف حجمها الأصلي ويمكنك إعادة ضغطها حتى تحصل على الحجم المناسب والذي تريد رفع الصور بذلك الحجم على المدونة الخاصة بك .

الموقع المذكور هو موقع Tinypng الغني عن التعريف حيث يقوم هذا الموقع بضغط الصور بشكل رائع مع الإحتفاظ بجودة الصورة وهو موقع مجاني %100 من الآن فصاعدا لاتقم بإضافة أي صورة للمدونة الخاصة بك إلا إذا قمت بضغطها أولا.

طريقة ضغط الصور عن طريق موقع tinypng :

  1. الدخول إلى موقع tinypng
  2. تحميل الصورة التي تريد ضغطها
  3. تنتظر حتى يتم ضغط الصورة بشكل تلقائي
  4. تقوم بتحميل الصورة التي تم ضغطها بحجم أقل

وما يميز هذا الموقع هو أنك تستطيع ضغط أكثر من 20 صورة في نفس الوقت وكأقصى حجم 5 ميجابيت، أدعوك لتجربة الموقع فهو يستحق التجربة صراحو ويستعمله كل مدون على بلوجر وهو موقع مشهور جدا في مجال التدوين.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!