طريقة ربح المال من اليوتوب قناة أجنبية بدون تصوير فيديوهات 2022

admin
الكاتب:
0

 الكثير من الناس يريد ربح المال من اليوتيوب لكنه لايريد أن يقوم بتصوير فيديوهات بشكل مباشر ولا يريد أن يظهر أمام الكاميرا ويتحدث للناس، أو أن العديد من الناس لايعرفون ماذا سيقدمون في قنواتهم على اليوتوب بشكل كامل ، حسنا، هل انتهى كل شيء؟ لا.

 ففي هذه التدوينة سأريكم أصدقائي طريقة جهنمية سوف تمكنك من ربح المال من اليوتيوب بدون تصوير الفيديوهات ودون أن تظهر في الفيديو ، طريقة سهلة جدا فكل ما عليك هو قراءة المقال كاملا وبعناية ، لكي تفهم الفكرة جيدا ، فإذا طبقت الفكرة بكل الخطوات التي سأقدمها لك في هذه التدوينة فكن على يقين أنك ستقوم بعمل قناة يوتيوب ناجحة في وقت قصير جدا ونيتش جديد في المحتوى الأجنبي.

طريقة ربح المال من اليوتوب قناة أجنبية بدون تصوير فيديوهات 2020

طريقة الحصول على فيديوهات مجانية لنشرها على اليوتيوب بدون حقوق :

هناك عدة مواقع تقدم فيديوهات قصيرة يمكنك استعمالها فهي مجانية 100% لكن لا يجب عليك تحميلها ورفعها كماهي موجودة في الموقع لا فهذه الفيديوهات لن تقبل من طرف يوتوب في تحقيق الدخل بطبيعة الحال لأنها فيديوهات معاد نشرها ، لكن ماذا يجب أن تفعل لكي تقبل الفيديوهات؟ هذا ما سوف نتطرق إليه في الفقرة الثانية ، فمن بين المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات مجانية لرفعها على اليوتوب :

طريقة تعديل هذه الفيديوهات وجعلها مقبولة في الوتيوب :

فكما قلت سابقا أن نشر فيديوهات pixels أو أي موقع آخر يقدم مثل هذه الفيديوهات القصيرة ، فيوتيوب لاتقبل مثل هذه الفيديوهات بذلك لن تنتشر قناتك حتى لو كان فيها أكثر من مليون فيديو ، تمام؟ إذن ماذا تفعل لكي تجعلها مقبولة في اليوتيوب ؟ حسنا  في هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بتجميع عدة فيديوهات من نفس النوع يعني أن الفيديوهات تتكلم أو تعرض قطط أو كلاب ، تقوم بتجميع هذه الفيديوهات حتى تجمع فيديو بين 3 دقائق الى 5 دقائق على الأكثر ، فبهذه الفيديوهات تستطيع أن تتصدر قناتك المراتب الأولى على اليوتوب  ، لا تنسى أن تضيف لها صوت أو أغنية تتناسب مع الفيديو الذي قمت بتعديله أو موضوع الفيديو الذي تود أن تنشره على اليوتيوب ، فهذه خلاصة الفكرة في خطوات بسيطة :

  • تحديد فكرة أو موضوع الفيديو عن ماذا سوف يتحدث الفيديو ( القطط مثلا).
  • تحميل الفيديوهات القصيرة من أحد المواقع السابقة الذكر والمتعلقة بالموضوع (القطط مثلا).
  • تحميل صوت أو أغاني مجانية تضيفها للفيديو الخاص بك (NCS).
  • تعديل وتجميع الفيديوهات في فيديو واحد باستخدام تطبيق من تطبيقات المونتاج التي سنتطرق إليها في الفقرة الثالثة.
  • استخراج الفيديو بجودة HD أو Full HD حسب صبيب الأنترنت والمساحة عندك.
  • تقوم بتغيير اسم الفيديو إلى العنوان الذي تريد أن تقوم بوضعه له على اليوتوب.
  • تقوم برفع الفيديو على اليوتوب مع وضع وصف وكلمات مفتاحية للفيديو وصورة مصغرة ومن ثم نشر.

أفضل تطبيقات المونتاج التي يمكنك استخدامها للهاتف :

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها في تعديل الفيديوهات الخاصة بك من هذا النوع فهي لا تحتاج الكثير من التعديل ، فقط تقوم بجمع الفيديوهات واحد تلوى الآخر وتضيف له أغنية رائعة تستطيع تحميل أغاني مجانية من على قناة في اليوتيوب اسمها NCS اختصارا لجملة No Copyright Sounds 

 يعني أغاني بدون حقوق فهي مجانية تماما ، تضيفها للفيديو الخاص بك ، وكل تطبيقات المونتاج على الهاتف تستطيع فعل ذلك ، لكن إذا كنت لاتعرف أي تطبيق مونتاج على الهاتف ، فقم بمشاهدة هذا المقال الذي قدمت فيه أروع تطبيقات المونتاج على الهاتف وروابط تحميلها بشكل مباشر:

أفضل برامج تحرير الفيديو على نظام أندرويد لسنة 2022

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Ok, Go it!) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Ok, Go it!