أفضل 5 متاجر لتحميل التطبيقات والألعاب للاندرويد 2024

كثيرة هي تلك الأحيان التي نحتاج فيها لكي نقوم بتحميل تطبيق مدفوع ، نظرا لحاجتنا الماسة للخصائص والمميزات التي يقدمها ذلك البرنامج إلا أننا لانملك المال لشؤاء التطبيق فنحتاج إلى البحث عن حل بديل ألا وهو تحميل نسخة من البرنامج .

لكن الأغلبية الساحقة للتطبيقات والبرامج المعدلة تحتوي على فيروسات وتروجانات ضارة بالهاتف، إما بغرض التجسس أو اختراق هاتفك بالكامل ، ولكي نتجنب كل هذه المشاكل أتيتكم في هذه التدوينة بأفضل 5 مواقع وتطبيقات  خاصة بتحميل البرامج المدفوعة مجانا للأندرويد وبدون أية مشاكل وآمنة 100%  لهذا لا تقلق من حيث الأمان فهذه المواقع جد موثوقة في هذا المجال.

أفضل 5 متاجر لتحميل التطبيقات والألعاب للاندرويد 2024

1- موقع apk-store :

موقع مميز جدا ، ويعتبر الرائد في مجال تحميل التطبيقات والبرامج المعدلة على هواتف الأندرويد ويتوفر على كمية كبيرة من التطبيقات والألعاب المعدلة، فكل التطبيقات والألعاب ستجدها في هذا الموقع فكل ما عليك فعله هو كتابة اسم اللعبة التي تريدها في مربع البحث ويمكنك تحميلها بشكل مباشر وسهل للغاية ، فهذا الموقع أعجبني كثيرا وارتأيت أن أقدمه لكم أصدقائي الكرام.

مميزات الموقع :

  • واجهة بسيطة وسريع التصفح
  • يتوفر على كل أوأغلبية الاتطبيقات والألعب الموجودة الآن
  • إمكانية تحميل التطبيقات بدون إعادة توجيه لأي صفحات أو مواقع خارجية
  • بمجرد النقر على قسم mod يظهر لك كل البرامج والألعاب 
  • هو موقع وليس تطبيق
  • يحتوي على تطبيقات غير موجودة على سوق بلاي

2- موقع malavida :

ربما تكون قد سمعت بهذا الموقع (malavid) من قبل ، نعم فهذا الموقع يختص في برامج الويندوز والحاسوب إلا أنه يتوفر كذلك على قسم الأندرويد والتطبيقات الخاصة به ويمكن أن يصنف من بين أفضل المواقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا لهواتف الاندرويد رغم أنه لايوفر كل التطبيقات مثل الموقع السابق إلا أنه يمكن أن يساعدك أحيانا في إيجاد تطبيقات لطالما بحثت عنها كثيرا ، فقط اجعله في قائمة الغنتظار للحالات الطارئة.

3- موقع happymod :

لايمكن أن تبحث عن أي تطبيق على جوجل ولا تجد موقع happymod يظهر في نتائج البحث ، أقول مستحيل ، فلمن لايعرف هذا الموقع فهو من بين أضخم مواقع التطبيقات على الإطلاق ، موقع رهيب جدا يتوفر على تطبيق للأندرويد يمكنك تحميله من هنا
مميزات الموقع :
  • سهل الإستخدام
  • تحميل التطبيقات والألعاب بدون مشاكل.
  • يتوفر على تطبيق مخصص لهواتف الأندرويد يمكنك تحميله من الرابط المذكور أعلاه ، تطبيق رائع جدا سيغنيك عن باقي التاجر.
  • كل البرامج والتطبيقات الموجودة على هذا الموقع او التطبيق هي تطبيقات معدلة .

4 - تطبيق appvn :

قد قام الكثير من اليوتيوبرز سابقا بشرح هذا المتجر وها أنا أقوم بشرحه أيضا فهو تطبيق صراحة يستحق الذكر والتحميل والتجربة على الهاتف ، فمعظم التطبيقات التي ستضيع وقتك في البحث عنها في جوجل يتجدها بسرعة في هذه التطبيقات فلما لا توفر على نفسك عناء البحث وتقوم بتحميل أحد هذه التطبيقات وتضعها في هاتفك كاما احتجت تطبيقا معينا تدخل للتطبيق وتقوم بتحميله مباشرة يدون عناء ولا ضياء للوقت.
 للتحميل من هنا

5- تطبيق AC Market :

متجر أسطوري بمعنى الكلمة لتحميل التطبيقات على هواتف الأندرويد يتفر على أندر التطبيقات المدفوعة يتم إضافتها لهذا التطبيق، طبعا هو مشابه للتطبيق السابق إلا أن هذا التطبيق أكثر روعة من ناحية جودة التطبيقات المعدلة وكميتها أيضا ، أنا انصحك بتجربته على الهاتف الخاص بك .

إلى هنا نكون قد انتهينا من استعراض أفضل 5 متاجر لتحميل التطبيقات للأندرويد ، أخبرني برأيك ماهو التطبيق الذي تفضله فآراؤكم تهمني .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-