كيف تراسل نفسك على الواتساب؟ الطريقة مضمونة %100 على جميع الهواتف

كيف تراسل نفسك على الواتساب؟ الطريقة مضمونة %100 على جميع الهواتف

هل تعلم أنه يمكنك أن تراسل نفسك على الواتساب؟ 

تستطيع إنشاء محادثة مع نفسك على الواتس اب وترسل أي شيء تريده وقراءة الرسالة بنفسك أيضا. قد تبدوا لك هذه الفكرة مجنونة نوعا ما، لكنها موجودة حقا على الواتساب. مع ذلك ماذا ستستفيد من هذه الخاصية؟

يمكن الإستفادة من إنشاء محادثة مع نفسك باستعمالها لحفظ ماتقوم بمشاهدته على الانترنت، على سبيل المثال، عندما تجد فيديو معين وتريد حفظه لكي تشاهده فيما بعد أو تريد تذكره كما لاتريد أيضا مشاركته مع الآخرين. بالتالي تستطيع مشاركته في هذه المحادثة التي أنشأتها مع نفسك لتحفظ ذلك.

كما يمكنك استخدام هذه المحادثة على شكل مذكرة لحفظ النصوص والصور من أجل أن تعود إليها في أي وقت تريد. ولكي تتعلم كيف تراسل نفسك على الواتساب دعونا ننتقر إلى شرح الطريقة.

كيف تتحدث مع نفسك على الواتساب

  1. تتوجه إلى دردشة مع صديقك أو أحد أفراد عائلتك
  2. تنسخ الرابط التالي

  • تقوم بتغيير الرقم الملون باللون الأحمر إلى رقم هاتفك الكامل مع رمز البلد بدون (+)
  • ترسل الرابط إلى صديقك أو شخص قريب لك
  • بعد إرسال الرابط تضغط عليه يتم توجيهك إلى محادثة مع رقم هاتك
  • بالتالي تستطيع أن تراسل نفسك على الواتساب بهذه الطريقة.
إذا لم تفهم الشرح بالنص يمكنك مشاهدة الشرح من خلال متابعة الفيديو التالي، والذي قمنا فيه بشرح جميع الخطوات بالتفصيل للمبتدئين لكي يفهم الجميع.

في الأخير نتمنى أن ينال الشرح اعجابكم وأنكم استفدتم منه ولو قليلا. إذا أخطأت في كتابة الرقم فلن تشتغل معك الطريقة، يجب أن تكون حذرا في هذه النقطة، كما يجب عليك البحث عن رمز البلد الخاص بك.

مثلا رمز الهاتف في المغرب 212+ بالتالي قمت بكتابة ...212 في الرقم الموضع اعلاه.

كما توجد أيضا طريقة أخرى مشابها شرحناها في قناة دروس تقنية، لكنها لم تشتغل مع الجميه لهذا أتيناكم بطريقة بديلة أرجوا أن تشتغل مع الجميع من أجل أن يحظوا بتجربة هذه الميزة على الواتس آب لجميع هواتف الأندرويد. بالإضافة إلى ذلك قد تشتغل على الايفون ايضا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-