القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق Telegram على هاتفك من الآن فصاعدا

 يعد تطبيق تيليجرام من بين تطبيقات التواصل الاجتماعية الرائجة في العالم.

 إلا أن هناك أقلية فقط من الدول العربية التي تستخدم هذا التطبيق كبرنامج رئيسي للتواصل مع الآخرين.

 في هذا الموضوع سنتطرق إلى الإجابة عن سؤال لماذا عليك استخدام تطبيق telegram على هاتفك الأندرويد من الآن فصاعدا وتحقق منه أكبر استفادة منه.

ماهو Telegram ؟

تيليجرام عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي والمراسلة عبر الرسائل النصية والصوتية.

ويمكنك من خلالها مشاركة الملفات والصور والفيديوهات مهما كان حجمها وبجودة عالية.

 يتوفر تطبيق تيليجرام Telegram للاندرويد والايفون ويمكنك استخدام الحساب الخاص بك عن طريق تنزيل البرنامج على الحاسوب وربط الحساب الخاص بك مع حاسوبك عن طريق تطبيقك على الهاتف.

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق Telegram
لماذا يجب عليك استخدام تطبيق Telegram

التطبيق شبيه قليلا بالواتس اب إلا أنه يمتاز كل منهم بمميزات فريدة لايتوفر عليها التطبيق الآخر. هناك ميزة جميلة جدا يتوفر عليها تطبيق تيليجرام ألاوهي إنشاء قناة تيليجرام شبيهة باليوتيوب ، هذه القناة يمكنك إنشائها مجانا وتشارك فيها كل ماتريد ويمكنك مشاركة رابط القناة مع الآخرين ليتابعوها ويروا ويستفيدوا من كل ماتشره على القناة. لكن هناك الكثير من الناس يجهلون هذه النقطة لهذا أردنا أن نجعلها موضوعنا في هذا المقال.

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق Telegram

تطبيق تيليجرام ليس مجرد تطبيق للتواصل بين الناس،

بل يمكن الانضمام إلى القنوات التي تنشر المحتوى الذي يلائم اهتماماتك.

على سبيل المثال، إذا كنت مهتما بتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة يمكنك متابعة قناة المتجر العربي على التيلجرام والتي تقدم تنزيل تطبيقات والعاب للاندرويد بروابط مباشرة.

telegram

كما انه يمكن الدخول إلى الكثير من القنوات الاخرى مثل القنوات تيلجرام الإخبارية وقنوات تعلم اللغات والكثير من القنوات العالمية والتي توجد في تطبيق Telegram يمكنك متابعتها لكي تتوصل بكل جديد في مجالك وتواكب جميع تطوراته.

هذه الميزة التي لايستغلها الكثير من العرب على تطبيق تيليجرام Telegram وهو الدافع الرئيسي الذي سيجعلك تستعمل Telegram من الآن فصاعدا.

الشيء الآخر الذي سيجعلك تستخدم تطبيق تيليجرام كون هذا الأخير يمكنك من مشاركة الملفات بأي جودة وحجم كانت. بمعنى أنه يمكنك مشاركة الصور دون فقدان جودتها على تطبيق تيليجرام. مشكلة فقدان جودة الصور عند مشاركتها عبر الواتس اب هي من اكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيق واتساب على الاندرويد ، إلا أنه يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق استخدام برنامج تيليجرام لمشاركة الصور وملفاتك مع أصدقائك.

أما عن درجة الأمان فتطبيق تيليجرام مؤمن أيضا مثل الواتس اب ولا أحد يستطيع قراءة الرسائل بينك وبين الطرف الآخر.

تطبيق تيليجرام حجمه صغير جدا كما انه لايستخدم الكثير من البيانات الخاصة بالهاتف.

كانت هذه جل الأسباب التي ستجعلك تستخدم التيليجرام على هاتفك الاندرويد ويمكنك تحميله الآن من منصة جوجل بلاي من هنا :

تحميل تيليجرام

تعليقات