افضل مواقع لتحميل ملحقات التصميم مجانا 2022

افضل مواقع لتنزيل ملحقات التصميم خلفيات وصور مجانية 2022

يحتاج المصممين دائما إلى مصادر يستعينون بها لتحميل بعض المشاريع المجانية والجاهزة توفيرا للوقت بطبيعة الحال وهذا السبب أتيتكم في هذه التدوينة الجديدة على موقع دروس تيك بموقع أعتبره من بين أفضل المواقع لتحميل ملحقات التصميم بشكل مجاني 100% ، طبعا الموقع يحتوي على تصميمات مدفوعة إلا أن أغلبية التصاميم تكون مجانية ويمكنك تحميلها واستعمالها في تصاميمك الخاصة بدون أية مشاكل ولكم مني هدية في آخر المقال سأقدم لكم موقع إضافي ومجاني تستطيع من خلاله تحميل الصور وفيكتور بجودة عالية واستخدامها في التصميم بدون مشاكل حقوق الطبع والنشر.

افضل مواقع لتحميل ملحقات التصميم مجانا 2022

1- موقع  freepik :

موقع فريبيك هو موقع خاص بالمصممين على الهاتف أو الكمبيوتر ويمكنك من خلاله تحميل تصاميم جاهزة  في مختلف المجالات واستعمالها في تصميمات أخرى خاصة بك بطبيعة الحال مع إضفاء الخاصية المميزة لك وطابعك الخاص ، مع فري بيك يمكنك تحميل أي تصميم تريده يناسب مجال اشتغالك بدون مشاكل.

مميزات موقع  freepik للمصممين :
  • يتوفر الموقع على مكتبة ضخمة من الصور والتصاميم التي يمكنك تحميلها منه مجانا  واستعمالها في تصاميمك الخاصة .
  • يمكنك البحث وتحميل أي صورة او يانر تريده في الموقع بدون الحاجة لتسجيل الدخول او إنشاء حساب عليه.
  • يتوفر كذلك على محتوى مدفوع إذا أردت أن تدفع للموقع فهو يقدم تصاميم مدفوعة كذلك.
  • تشمل تصاميمه مختلف المجالات في الديزاين.
  • سهل الإستخدام نظرا لكونه يتوفر على واجهة استخدام مفهومة وسلسة.

إذا كنت تشتغل في التدوين او اليوتيوب فهذا التطبيق سوف يساعدك في تصميم صور مصغرة احترافية حيث تقوم بتحميل الصورة التي تريدها من الموقع وتقوم بالتعديل عليها باستخدام أي تطبيق تعديل الصور وأنا أنصحك بتطبيق pixellab النسخو المدفوعة للتحميل شاهد هذا الشرح من هنا .

أدوات التصميم في موقع freepik  :

يتوفرهذا الموقع على مكتبة من التصاميم منها المدفوعة ومنها المجانية وكل تصميم له حقوقه الخاصة به لكن يمكنك تحميلها والتعديل عليها ومن ثم استعمالها في بلوجر أو اليوتيوب او تصميم غلاف أو بانر أو أي شيء تود تصميمه فهذا الموقع صراحة يعتبر كنزا ثمينا للمصممين  أو لكل من يهتم بتعديل الصور والفوتوشوب ، فجودة التصاميم في هذا الموقع عالية جدا .

  • يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل مشاريع الفوتوشوب بصيغة بسد والتعديل عليها بطريقتك الخاصة مجانا
  • تحميل صور خاصة بالفيكتور مجانا من هذا الموقع.
  • يحتوي على مكتبة من الصور المجانية التي يمكنك تحميلها مجانا واستعمالها في التصميم.
  • يتوفر موقع فري بيك على أيقونات في مختلف المجالات وتستطيع تحميل أي منها وتضعها في تطبيقك أو موقعك أو أن تستعملها في تصميم صور أو بانرات بطبيعة الحال.

2- موقع pixabay لتحميل الصور والخلفيات مجانا:

بما أننا نتحدث عن التصميم وتعديل الصور فأنا اقدم لك هذا الموقع هدية مني ألا وهو موقع pixaby ، موقع مجاني %100 ولا تحتاج كذلك لإنشاء حساب عليه أو شيء من هذا القبيل بل تدخل غلى الموقع مباشرة وتحمل أي صورة تريدها بجودة عالية مجانا ، بالإضافة إلى كونه يتوفر على تطبيق خاص به على جوجل بلاي سوف يغنيك ويوفر لك عناء البحث عن الصور عالية الجودة لإستعمالها في تصاميمك الخاصة.

في الاخير اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم وللمزيد من الدروس اشترك وتابع فناتنا على اليوتيوب دروس تيك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-