كيف تحمي نفسك من قطع أنترنت الواي فاي في هاتفك الأندرويد (روت)

قطع الانترنت على المتصلين في شبكة الواي فاي حيلة يستخدمها الكثير من الناس للاستمتاع بصبيب الانترنت كاملا على شبكة الواي فايحيث يقومون بقطع الانترنت عنك ولاتعرف طريقة استخدامك للانترنت بعدها حتى يقوم الشخص الذي قطع عنك الانترنت بإعادتها مجددا.

وقد يتم استخدام هذه الطريقة من صاحب الراوتر حيث يقوم بقطع الانترنت عن اشخاص معينين لعدم حصولهم على الانترنت رغم كونهم متصلين بالشبكة.

 في هذا المقال سنتطرق إلى شرح كيف تحمي نفسك من قطع الانترنت على شبكة الواي فاي من طرف المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي.

دعني فقط اسألك سؤالا يلخص المشكلة ! هل تعاني من مشكلة قطع الانترنت عليك في شبكات الواي فاي العامة؟ هل يقطعون الانترنت عنك وتبقى انت متصلا بالواي فاي بدون انترنت؟ اذا كانت اجوبتك بنعم ففي هذه التدوينة سوف اتطرق معك لكل هذه المشاكل وحلها ان شاء الله تعالى.

كيف تحمي نفسك من قطع أنترنت الواي فاي في هاتفك الأندرويد (روت)

طريقة حل مشكلة قطع الانترنت عن هاتفك في شبكة الواي فاي

طبعا هذه الطريقة حل أيضا لعلامة التعجب التي تظهر في الواي فاي على هواتف الأندرويد.

أولا الطريقة تحتاج روت، اذا كان جهازك لا يتوفر على صلاحية الروت فلن تشغل معك هذه الطريقة وطريقة عمل روت للهاتف هي صعبة نوعا ما وقد تعرض هاتفك للتلف. لكن إذا كنت تتوفر على صلاحيات الروت مسبقا يمكنك مشاهدة الشرح وتطبيق الطريقة بدون أية مشاكل.

فكل ما تحتاج اليه هو تحميل تطبيق mac changer والذي يقوم بتعيير رقم عنوان الهاتف ، حيث أنه عن طريق هذا الأخر mac adress يتم قطع به الانترنت ، وكل هاتف له عنوان mac خاص به لكن عن طريق برنامج mac changer وبتوفره على صلاحيات الروت يستطيع تغيير هذا العنوان لكي يتصل بالشبكة عبر عنوان جديد ولهذا ستحل مشكلة قطع الانترنت عنك وحل مشكلة علامة التعجب التي تظهر على الواي فاي رغم أن الانترنت موجودة عند المتصلين الآخرين.

بعد تحميله وتثبيته تقوم بفتحه بهذا الشكل ومن تم تقوم باختيارعنوان ماك عشوائي adress بالضغط على هذا الزر :
mac changer

تستطيع تغييره في كل مرة تواجه مشكلة في الاتصال بالواي فاي أو تشك أن هناك شخص ما قام بحظرك من استخدام الانترنت ، بعد ذلك تضغط على لامة الصح المبينة اسفله لكي يتم تغيير عنوان mac adress لهاتفك:

mac changer

ومبروك عليك الطريقة ناجحة 100% لمن يتوفر على صلاحية الروت على هاتفه، وللتأكد من نجاعته قم بإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك في كل مرة تقوم بتغيير mac adress الخاص بهاتفك، لضمان فعالية التطبيق.

في الأخير اتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم إذا ارد المزيد من الشروحات لما لاتشتترك في قناتنا على اليوتيوب قناة دروس تيك؟

أحدث أقدم

نموذج الاتصال