سبب إزالة لعبة Sigma Battle Royale من متجر بلاي Google Play

Sigma هي لعبة قتال وبقاء على قيد الحياة اونلاين لهواتف الأندرويد. بعدما تم إطلاقها لأول مرة وتم رفعها على Google Play تم حذفها من طرف جوجل لسبب ما. ترى ماهو سبب إزالة Sigma من متجر جوجل بلاي فجأة بعدما تم تحميلها أكثر من 50ألف تنزيل في وقت وجيز جدا.

سبب إزالة لعبة Sigma Battle Royale من متجر بلاي Google Play

من المعروف أن Google Play تقوم بحذف جميع التطبيقات والألعاب التي تقلد بشكل حرفي التطبيقات الأخرى.

بحكم أن لعبة Sigma تحاكي تماما لعبة Free fire فقد تم حذفها واعتبارها مجرد لعبة تقليد من فري فاير وقد تم سرقة فكرتها في اللعبة.

ولو جربت اللعبو ستجد أن Sigma تحاكي تماما لعبة فري فاير في كل شيء سواء من شخصيا اللعبة والأصوات وطريقة اللعب وغيرها من الأمور وقد تم تغيير فقط بعض السكنات والأجسام والجرافيك داخل اللعبة.

هناك من فضل لعبة Sigma عن لعبة فري فاير الرسمية نظرا لأنها ذات حجم صغير جدا. فحجم اللعبة فقط 280MB على عكس لعبة فري فاير والتي يتجاوز 1GB عند تنزيل الأشياء الضروررية داخل اللعبة.

كما أن الجرافيك الخاص بلعبة Sigma يدعم جميع الأجهزة بالأخص الضعيفة منها. مما أثار ذلك رغبة عند الكثير من لاعبي فري فاير الذين كانوا يعانون من مشاكل تهنيج الهواتف بسبب جرافيك اللعبة العالي وكبر حجمها.

السبب الرئيسي لحذف لعبة Sigma من متجر بلاي (Play store) هو أن Sigma تقلد لعبة فري فاير وتحاكيها بشكل حرفي. وقد تم سرقة فكرة اللعبة بشكل كامل وهذا مخالف لسياسة Google Play بالتالي تمت إزالة حساب المطور من منحة جوجل بلاي.

لكن لاتزال نسخ APK من اللعبة ويمكنك تحميلها من هنا:

تحميل لعبة Sigma Battle Royale الجديدة

إرسال تعليق

أحدث أقدم