recent
أخبار ساخنة

عاجل: ‏شركة ‏سامسونج ‏سوف ‏تبيع ‏هواتف ‏بدون ‏شاحن ‏ابتداء ‏من ‏هذا ‏التاريخ

ليست آبل وحدها من تقرر بيع الهواتف بدون شاحن فقط بل وشركة سامسونج كذلك إذ أن شركة سامسونج قد قررت ببيع الهواتف الخاصة بها بدون شاحن مما سينعكس إيجابا على سعر الخاتف وسوف يكون أرخص بدون تكاليف الشاحن.


وأضافت أن الهواتف أصبحت متطورة بشكل يمكنها التأقلم واستيعاب قدرة كل شاحن لذلك فليس من الضروري صناعة شاحن خاص لكل جهاز فهذا سوف يكون مكلفا بطبيعة الحال.

لكن كيف ستكون ردة فعل المستهلكين مع هذا التغيير؟ هل ستتزايد نسبة المبيعات لهواتف سامسونج أو أنها سوف تكون في ركود حاد مقارنة مع سابق الحال؟! كل هذه الأسئلة لانملك لخا أي إجابات حتى الآن إذ لا يمكن الجزم في مآل هذا التغيير! لأن إحصائيات هذا التغيير هي التي ستعطينا الإجابة عن هذا التساؤل.. لأن هناك مستهلكون يبحثون فقط عن سعر أرخص وفقط دون أن يهتم بشيء آخر وفي المقابل نجد فئة أخرى تهتم بجودة التصنيع والشاحن كذلك اعتبارا لأسباب أمنية وسلامتهم الشخصية لأن هناك حوادث كثيرة تحدث بسببشواحن الهواتف فقد تسبب في انفجار واشعال النيران لا سمح الله.

وحسب بعض المصادر أن هذا التغيير سيبدأ انطلاقا من العام المقبل أي مع بداية عام 2021 سوف تتخذ سامسونج هذا الإجراء. ما رأيك أنت هل تؤيد هذا التغيير أو لا؟ أيهل أنت مع حذف الشاحن من علبة الهاتف؟ 
google-playkhamsatmostaqltradent