recent
أخبار ساخنة

تطبيق pixellab النسخة المهكرة تحتوي على +1000 خط عربي وملصقات رائعة للفوطوشوب

الصفحة الرئيسية
هل أنت من محبي الفوطوشوب على الهاتف؟ هل ترغب في التعديل على الصور وإنشاء مشاريع صور من الصفر؟
حسنا إليك الحل في هذه التدوينة البسيطة حيث سوف أتطرق معك فيها الى تطبيق أكثر من رائع من حيث الأداء والخصائص والمميزات التي يمتاز بها هذا التطبيق .


تطبيق pixellab النسخة المهكرة تحتوي على +1000 خط عربي وملصقات رائعة للفوطوشوب


ليس هذا وفقط فسوف أعطيك أيضا النسخة المهكرة والمعدلة من التطبيق حيث أن هذا الأخير يتميز بدوره على مميزات أكثر من التسخة العادية من التطبيق .
فالتطبيق الذي نحن بصدده هو تطبيق pixellab هذا التطبيق العملاق الذي من اسمه يحمل معان وكلمات تدل على قوته في مجال التصميم والدزاين ، طبعا أنا أتحدث من تجربتي الخاصة بعد مدة لهذا التطبيق ولا زلت أستخدمه رغم كل الظروف نظرا لما يحتويه هذا التطبيق من مميزات وسهولة الإستخدام فهذا التطبيق صراحة سوف يغنيك عن كل تطبيقات التصميم وتعديل الصور وكل تطبيق آخر .

مميزات التطبيق pixellab pro :


●  يتوفر على عدد هائل من الخطوط العربية والأجنبية تصل الى أزيد من ألف خط .
●  توفره على واجهة استخدام سهلة ومفهومة وسهولة الإستخدام والتناسق بين العناصر.
●  التطبيق يتوفر على ملصقات جديدة سوف تحتاجها في مجال التعديل على الصور أو التصميم.
●  الميزة الرئيسية والمهمة في التطبيق هي الجودة التي يستخرج بها الصورفيمكنك اتتخراج مشروعك بالحودة التي تختارها أنت إذما جوعة عالية جدا أو جودة متوسطة أو جودة ضعيفة وهذا هو الجيد في كل تطبيق فوطوشوب ألا تفقد الصورة جودتها فهذه الخاصية لن تجدها إلا في تطبيق pixellab أدعوك لتجربته فهو تطبيق يستحق خمس نجوم وقد حصل عليها فعلا.
●  يحتوي على أشكال هندسية وكل أدوات التعديل بالفوطوشوب .
●  إمكانية إزالة الخلفية 
●  تلبيس الأشكال والنصوص أي دمج صورة ووضعها داخل نص معين
●  إمكانية حفظ مشروعك الى حين آخر أو إرساله لشخص آخر قصد التعديل عليه فهذه الخاصية تشبه كثيرا للفوطوشوب
فالصيغة التي يعمل بها تطبيق pixellab في مشاريعه هي  plp.

عيوبه:

♧ العيب الوحيد الذي وجدته في تطبيق pixellab كونه لا يتوفر على فلترات التي توضع للصورة المضافة والتي يمكنك من خلالها تعديل على ألوان الصورة التي أضفتها فإذا قام التطبيق بإضافة هذه الميزة أيضا فسوف يصبح الأول في الجوال بلا منازع.

إذا كنت تستخدم النسخة التي حملتها من بلاي ستور فقم بحذفها وحمل هذه النسخة التي سوف تبهرك من قوتها وكل المميزات والخصائص التي تتوفر عليها فمهما وصفت في هذه النسخة فلن أستوفي لها حقها لأنها حقا نسخة رهيبة وهي نسخة معدلة من طرف عربي وقام بإضافة خطوط أخرى وملصقات سوف تنال إعجابك وهذه الملصقات تساعد كثيرا في مجال التصميم إذ يمكنك عمل لوجوهات بكل سهولة لقناتك أو تصممها لشخص آخر المهم أنه تطبيق سوف يساعدك بشكل كبير فلوجو قناة عرب ماستر تم تصميمه بهذا التطبيق فأنا أستخدمه شخصيا منذ سنوات مرت ولا زلت أستخدمه وسوف أظل أستخدمه حتى يظهر تطبيق أفضل منه فإن كان استبدلته وإن لم يكن فهو التطبيق الرئيسي عندي في مجال التصميم طبعا على الجوال .

هل هو أفضل من picsart ؟

كلنا نعلم أن برنامج picsart هو الذي احتل المنصة واستوفى خقه من الشهرة لكنه في وجهة نظري تطبيق لا يستحق كل هذه الشهرة لأن تطبيق pixellab أفضل منه بكثر وهذا الحكم الشخصي فهذا رأي شخصي في التطبيق بعد تجربتي له وكل رأي يحترم .
السبب وراء حكمي هذا هو كون تطبيق picsart يفقد الصورة جودتها ولا تستطيع التعديل على العناصر بعد إضافتها للمشروع فبعد أن تضيفها لا تستطيع الرجوع إليها مجددا لكي تقو بالتعديل عليها مرة أخرى عكس تطبيق pixellab الذي بمكنك الرجوع الى اي صورة تريدها والتعديل عليها بكل سهولة فهذه الخاصية غير موجودة في تطبيق picsart وهذه نقطة لصفر لصالح التطبيق السابق .
أنا أقول ان تطبيق pixellab هو التطبيق الذي سوف يكتسح العالم في السنوات المقبلة إذا تمت إضافة فيه بعض الخصائص لكي يكون متكامل %100  .
على العموم فتطبيق picsart و pixellab هما التطبيقان الوحيدان اللذان يحكمان مجال التصميم في الهاتف نظرا لكونهما الأول يكمل الثناي فكل ما تحتاجه من تطبيق picsart فقط فلترات للصور والباقي فيمكنك عمله بواسطة تطبيق pixellab pro  .
وكما قلت فالنسخة العادية لا تكفي بل قم بتحميل النسخة السوداء من هنا لكي تتمتع بكل الحرية وبدون اعلانات مزعجة وتستمتع بكل المميزات والخصائص الرائعة الموجودة في هذا التطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent