recent
أخبار ساخنة

أخبار البتكوين: عملة البتكوين ترتفع من جديد بعد ان انخفض سعرها الى 3000$ وكيف أربح منه؟

ارتفاع عملة البتكوين من جديد في سنة 2019

إذا كنت من متابعي اخبار البتكوين الحصرية فيجب عليك دوما متابعة موقعنا .
أخبار البتكوين: عملة البتكوين ترتفع من جديد بعد ان انخفض سعرها الى 3000$
أخبار البيتكوين 2019

 فجديد أخبار البتكوين 2019 دون ان أطيل عليكم الحديث هو انه كما يعلم الجميع انه قد عاد فجأة الى طريق الصعود مرة أخرى بعد ان ذهب الى الهاوية وانخفضت قيمته الى ما يقارب 3000$ ، فها هو يعود من جديد ويرتفع ثمنه الى حوالي 8900$ للبتكوين الواحد .

 فعملة البتكوين تعتبر العمود الفقري لكل العملات الرقمية الأخرى فصعوه مرة أخرى بهذه الوتيرة تبين مدى ثقة المستثمرين في مستقبل عملة البتكوين ومنهم من يرى ان سنة 2019 تعتبر بداية أخرى لهذه العملة في الصعود من جديد الى ان يتجاوز 10k $ مرة اخرى .

و كما يلاحظ الجميع ان اغلب العملات الرقمية الأخرى تصعد بصعود البتكوين وينخفض سعرها بانخفاض سعر البتكوين فهذه طبعا مجرد ملاحظة لكن غالبا ما نصادف حدوثها في مجال التداول بالعملات الرقمية .
نعود الى موضوعنا ، قلنا أن سعر البتكوين قد ارتفع من جديد رغم كل الهجمات الموجهة لهذه العملة او البلوكشين عامة في كونها خطر وغير مراقبة وقد تستعمل في اشياء اخرى تعود بالضرر لاداعي لذكرها.. فربما هذا يدل على انه من الممكن مستقبلا ان تسود هذه العملة في المجال الواقعي والتعامل بها على ارض الواقع ، فكل ذلك لن يتأتى الا بالتطورات التكنولوجية المتقدمة حيث يمكن تقنين استعمالات هذه العملة. والخبر السار لكل من اشترى البتكوين عندما كان سعره 3k$ مبروك عليك اخي الكريم فأنا شخصيا كنت امتلك دولار واحد في منصة تداول وتضاعفت الى 3$ فمبروك علي ايضا (أمزح). أخيرا فعملة البتكوين شخصيا ارى انها فرصة لجني الدولارات وهي عملة جيدة للإستثمار نظرا لكونها تنخفض وترتفع بشكل رهيب الشيء الذي يمكنك من ربح مبالغ محترمة طبعا ما عليك سوى نيل فرصة الانخفاض وتبيع في مرحلة ارتفاع سعره وهذه خلاصة التداول كتعريف لمن ليست له دراية بمجال التداول بالعملات الرقمية .
أما فيما يخص كيفية الربح من البتكوين فباختصار شديد هناك ثلاث طريق لن افصل فيها ولكن اكتفي في هذه التدوينة بتقديمها وسأشرح كل واحدة منها لاحقا ان شاء الله فالطريقة الاولى هي عن طريق التداول وذلك بشراء البتكوين عند انخفاضه ثم بيعه عند الغلاء تماما كما في السوق ، والطريقة الثانية هي تعدين عملة البتكوين فهذه الطريقة صعبة جدا كونها تستلزم اجهزة غالية وقوية لتعدينه ، أما الطريقة الثالثة فهي جمع الساطوشي فالساطوشي هو الاجزاء الصغيرة للبتكوين تماما مثل (السنت )  فهناك الكثير من الناس تقوم بعمل موقع جمع البتكوين ويمكنك تخطي الكابتا والعمل بهذه المواقع كبداية لجمع رأس مال محترم وتبدأ بالتداول  فهي الطريقة المربحة جدا ويمكنك كسب مبالغ محترمة بسهولة.
google-playkhamsatmostaqltradent